رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفلات لبنان الشتوية تجمع إليسا ومروان خوري

نشر
الأمصار

روّجت الفنانة إليسا لحفلها الغنائي الجديد في لبنان، مع الفنان مروان خوري، ضمن موسم الحفلات الشتوية المقام هناك.

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 11 من فبراير المقبل، في أحد الملاهي الليلية الكبرى هناك، ويتم بيع التذاكر عبر الموقع الأليكتروني الخاص بها.

وكانت أحدث الحفلات الغنائية لـ إليسا ضمن فعاليات موسم الرياض، واٌيم الحفل بعنوا "تريو نايت"، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الغناء العربي.

وفي سياق اخر، يستعد الفنان علي الحجار، ليلة غنائية بالمجان في مكتبة الإسكندرية، إحياءً لذكرى رحيل الموسيقار الكبير عمار الشريعي.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 17 يناير الجاري بمناسبة مرور 10 سنوات على رحيل الموسيقار الشريعي.

وبجانب الحفل تقام ندوة خاصة يديرها راجح داود وتستضيف الإعلامية ميرفت القفاص وزوجة عمار الشريعي.

ومن ناحية أخرى يحيي الفنان على الحجار ونجله أحمد على الحجار حفلًا غنائيًا على خشبة مسرح ساقية الصاوي تحت شعار ليلة في حب الموسيقار الراحل أحمد الحجار.

ويقام الحفل يوم ٢٦ يناير الجارى فى تمام 8 مساء وتم طرح التذاكر بسعر 200 جنيه.

وكان قد كشف الفنان علي الحجار، أصعب موقف مر عليه خلال عام 2022 وطريقة استقباله للعام الجديد، قائلا: "عام 2022 فى بدايتها مرت علي فى وفاة أخي أحمد وكانت مسألة صعبة جدا، ولكن عندما رأيته كيف توفي وبهدوئه وسكينته المعتادة قولت انا نفسي الوفاة بتاعتي تكون بالطريقة دي".

اقرأ أيضًا..

عاصي الحلاني يحيي حفلاً غنائيًا في أبو ظبي الجمعة المقبلة

يحيى النجم عاصي الحلاني، حفلاً غنائيًا في أبو ظبي بالإمارات، يوم الجمعة الموافق 20 يناير الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

عاصي الحلاني

وحرص الفنان الكبير عاصي الحلاني على مشاركة جمهوره بفيديو وهو يمتطى أحد الخيول، ويظهر عاصي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع "تويتر"، وهو يمتطى الخيل، في مساحة مفتوحة، وعلق عليه: "الخيل والليل والبيداء تعرفني".

يشار إلى أنه في نهاية أكتوبر الماضي، أحيا النجم اللبناني عاصي الحلاني حفلا بمهرجان الموسيقى العربية في دورته 31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه منها "جن جنوني" و"غالي" و"عذبوني" و"انى مارق مريت" و"فرصة عمر" و"يا طير" و"بحبك وبغار" و"ضحكة حبيبي" و"ان كان عليا" و"ست الستات"، كما غنى للعندليب عبد الحليم حافظ أغنية "سواح" و"احلف بسماها".

ورقص اللبناني عاصي الحلاني "الدبكة" على أنغام أغنية "أنا يا طير"، وذلك في حفله المقام في تاسع أيام مهرجان الموسيقى العربية.

وبدأ النجم اللبناني عاصي الحلاني حفله الغنائي بأغنية "بحبك وبغار" وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقال عاصي: "كل سنة أنتظر حفل جمهور الأوبرا الرائع، وشكرا لمصر ولبنان".