رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لأتلتيكو مدريد لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، التشكيل الرسمي لمواجهة ألميريا اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء التشكيل الرسمي لأتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: مولينا، ويستل، هيرموسو، رينالدو

الوسط: لورينتي، كوكي، باريوس، كوندوجبايا

الهجوم:  كوريا، جريزمان

Image

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإسبانى هذا الموسم برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، حقق خلالها 8 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم على الترتيب.

فيما يحتل فريق ألميريا المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من 16 مباراة، حيث حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين فيما خسر 9 مباريات.

ويبحث أتلتيكو مدريد عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام برشلونة، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في قمة نارية بالجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

من ناحية أخرى، حسم الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، مستقبله بشكل نهائى على مقعد القيادة الفنية للروخي بلانكوس.

تولي دييجو سيميوني تدريب أتلتيكو مدريد في عام 2011، ويرتبط بعقد حاليًا يمتد حتي يونيو 2024.

وفقًا لما نشره برنامج "الشيرينجيتو" الإسباني، فإن دييجو سيميوني سيرحل عن تدريب الأتليتي نهاية الموسم الجارى 2022-2023، رغم امتداد عقده حتى يونيو 024.

وأكد البرنامج، أن المدرب الأرجنتيني سيميوني أخطر جيل مارين، المدير الرياضي لنادى أتلتيكو مدريد، بأنه سيغادر الفريق نهاية الموسم الحالي.

وتولي الأرجنتيني دييجو سيميوني تدريب أتلتيكو مدريد في 603 مباريات بمختلف المسابقات، وحقق الفوز في 353 مباراة، وتعادل في 140 وخسر 110 مباريات.

في سياق آخر، أعلن أتلتيكو مدريد، إعارة لاعبه البرتغالي جواو فيليكس، إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان رسمي عبر موقعه "توصل أتلتيكو مدريد وتشيلسي إلى اتفاق، بشأن إعارة جواو فيليكس حتى نهاية الموسم الجاري، ومدد اللاعب عقده مع نادينا لموسم آخر حتى يونيو 2027".

وانضم جواو فيليكس إلى صفوف أتلتيكو مدريد، في صيف عام 2019، بعمر 19 عامًا، قادما من بنفيكا البرتغالي.

ولعب جواو فيليكس 131 مباراة مع أتلتيكو مدريد، وسجل 34 هدفا وصنع 18 آخرين، وساهم في تتويج الروخي بلانكوس بلقب الليجا موسم 2020-2021.

وأتم بيان أتلتيكو مدريد "نتمنى لجواو فيليكس، كل النجاح والتوفيق في هذه المرحلة الجديدة مع تشيلسي".