رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للهلال لمواجهة العدالة في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره العدالة، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

ويحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، مواجهة الهلال ضد العدالة فى الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

وجاء التشكيل الرسمي للهلال كالتالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: سعود عبد الحميد - يانج هيون سوو - على البليهي - ناصر الدوسري

الوسط: لوسيانو فييتو - محمد كنو - جوستافو كويلار.

الهجوم: آندري كاريلو- ميشائيل ديلجادو - سالم الدوسري

التشكيل الرسمي للهلال السعودي

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة جمعها من 13 مواجهة حيث حقق 7 انتصارات و5 تعادلات وهزيمة واحدة.

بينما يحتل العدالة المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط جمعها من انتصارين وتعادلين و8 هزائم.

ويطمح الهلال الزعيم لمواصلة الضغط على الكبار في صدارة الدوري السعودي وخطفها من النصر متسلحا بالملعب والجمهور للفوز في المواجهة السهلة.

بينما سيعانى العدالة للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للهروب من مراكز الهبوط والابتعاد عن دوامة القاع مبكرا.

وسقط الهلال في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره نادي الرائد بهدف لكل منهم، في الجولة السابقة في اللقاء الذي جمعهم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

في سياق آخر، أشار تقرير إلى تواجد رئيس الهلال فهد بن نافل في باريس، وسط حديث متزايد عن مفاوضات بين ناديه ونجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي.

وعقب انضمام كريستيانو رونالدو للغريم النصر، بدأت شائعات في التزايد بالسعودية وحول العالم حول محاولات من الهلال لخطف منافسه الأرجنتيني.

وقالت "الرياضية" إن بن نافل شوهد في فندق "فور سيزونز" الشهير بالعاصمة الفرنسية بالساعات الماضية، وأن السبب قد يكون محاولة ضم ميسي.

وأكد التقرير أن الهلال سيحاول ضم ميسي بالفعل، ويمكن حتى أن يتحرك لتأمين الصفقة لتحدث خلال انتقالات يناير الجارية، أو الصيف المقبل.