رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يضم مودريك قادمًا من شاختار

نشر
الأمصار

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي ضم الأوكراني الشاب ميخايلو مودريك، لاعب شاختار دونيتسك، بشكل نهائي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر تشيلسي بيانا رسميا، عبر موقعه على مواقع التواصل الاجتماعي توتير وإنستجرام، لأبرز أهداف ومهارات الأوكراني الشاب ميخايلو مودريك.


وبدوره أصدر شاختار الأوكرانى بيانا رسميا قال فيه، "ناقش رئيس نادى شاختار رينات أحمدوف والمالك المشارك لتشيلسي بغداد إقبالي انتقال ميخايلو مودريك إلى نادي تشيلسي اليوم". 

وأضاف، "الأطراف على وشك الاتفاق على انتقال اللاعب إلى النادي". 

نجح تشيلسي فى التفوق على أرسنال فى صفقة اللاعب الأوكرانى الشاب ميخايلو مودريك، لاعب شاختار دونيتسك، بعد التوصل لاتفاق مبدئي على ضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، فى صفقة من المتوقع أن تصل إلى 100 مليون يورو.

وكان مودريك في حالة رائعة مع شاختار خلال موسم 2022-23، حيث سجل 10 أهداف وقدم ثمانى تمريرات حاسمة فى 18 مباراة بجميع المسابقات.

تشيلسي في صدام قوي الليله مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق تشيلسي نظيره كريستال بالاس فى الرابعة عصر اليوم على ملعب استاد ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض تشيلسي هذه المواجهة محتلا المركز العاشر فى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

ويسعى تشيلسي لاستعادة الانتصارات وتحسين نتائجه في الدوري الإنجليزي، خصوصا بعد تراجع مستوى الفريق في المباريات الأخيرة.

على الجانب الآخر، يأمل كريستال بالاس تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التقدم فى ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويفتقد تشيلسي في مباراة كريستال خدمات البرتغالي جواو فيليكس مهاجم الفريق الجديد بعدما تعرض للطرد المباشر أمام فولهام الماضية.

وسجل جواو فيليكس أول ظهور مع تشيلسي بعدما انتقل إلى النادي الإنجليزى قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع العملاق الإسبانى حتى 2027 وسيكمل الموسم الحالي فى لندن.

وواصل تشيلسي نتائجه السلبية فى الدوري الإنجليزي، بعد تلقيه الخسارة أمام مضيفه فريق فولهام، بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس الماضي، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ7 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.