رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان يتعادل مع ليتشي في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

تعادل فريق ميلان أمام نظيره ليتشي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "فيا دل ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023


 

جاءت ثنائية ليتشي في الشوط الأول عبر ثيو هيرنانديز مدافع ميلان بالخطأ في مرماه بالدقيقة 3، وفيدريكو باشیروتو في الدقيقة 23.


 

وفي الشوط الثاني، أدرك ميلان التعادل بثنائية جاءت عبر رفائيل لياو ودافيد كالابريا في الدقائق 58 و71 على الترتيب.
 

وبهذه النتيجة يواصل ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة ولكنه يبتعد عن المتصدر نابولي برصيد 9 نقاط كاملة، فيما يحتل ليتشي المركز الـ12 برصيد 20 نقطة.

 

وسقط ميلان فى فخ التعادل 2-2 أمام روما في المباراة السابقة في الرمق الأخير من المباراة، كما زاد تورينو من أوجاع ميلان في بطولة الكأس وأخرجه من دور الـ16 في مفاجأة كبيرة، ليودع الروسونيري بطولة كأس إيطاليا.


 
 

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة ليتشي في المباراة التي تجمعهما في السابعة مساء اليوم، السبت، على ملعب "فيا دل ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

 

وجاء كالآتي 
حارس المرمى: تاتاروسانو

الدفاع: كالابريا، كالولو، توموري، هيرنانديز

الوسط: بن ناصر، بوبيجا، ساليماكيرس، براهيم دياز، لياو

الهجوم: جيرو


 

يدخل فريق ميلان اللقاء فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، متساويا مع الوصيف يوفنتوس بنفس الرصيد من النقاط، بينما يتواجد ليتشي في لمركز الـ11 برصيد 19 نقطة.

ويرغب ليتشي فى استعادة ذاكرة الانتصارات من بوابة ليتشي، بعدما سقط فى فخ التعادل 2-2 أمام روما في المباراة السابقة في الرمق الأخير من المباراة.

كما زاد تورينو من أوجاع ميلان في بطولة الكأس وأخرجه من دور الـ16 في مفاجأة كبيرة، ليودع الروسونيري بطولة كأس إيطاليا.

 

كشف ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، أسباب خروج فريقه من منافسات بطولة كأس إيطاليا، عقب الخسارة أمام تورينو، بنتيجة (1-0) أمس الأربعاء، في لقاءات دور الـ 16.

وفشل ميلان في التغلب على تورينو الذي لعب منذ الدقيقة 70 بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع كوفي جيجي، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ويلجأ الطرفان للأشواط الإضافية، وفيها نجح تورينو في تسجيل الهدف بالدقيقة 114.

وقال بيولي في تصريحات لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية: "لقد لعبنا بقوة ضد فريق صعب، لكن بدون الجودة والحدة اللازمة لتحقيق أقصى استفادة".

وأضاف: "كنا متسرعين، نحاول التسديد وتمرير العرضيات بدلا من اختراق دفاعهم، إنها خيبة أمل كبيرة لا يمكن إنكارها".

وتابع "لقد سمحنا بفرصة واحدة لتورينو خلال 90 دقيقة، ثم فقدنا الدقة بتمريراتنا، ومرة أخرى كنا متسرعين، الآن علينا أن نبدأ من جديد بتصميم أكبر، لأن الدوري والسوبر لن ينتظرنا، الأمر متروك لنا لتقديم المزيد.