رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النني يحتفل بمرور 7 سنوات من اللعب مع آرسنال

نشر
الأمصار

احتفل النجم الدولي المصري محمد النني بمرور 7 سنوات كاملة على انضمامه لنادى أرسنال الإنجليزي، مؤكدا أن يوم 14 يناير سيكون يوماً مميزاً دائماً لقلبه.

ونشر النني عدة صور بقميص أرسنال، عبر حسابه على تويتر وفيس بوك، وصحبها بتعليق: "سيكون يوم 14 يناير دائمًا تاريخًا مميزًا جدًا لقلبي، قبل 7 سنوات بالضبط انضممت إلى أرسنال".


ومؤخرا.. تواجد الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، في قائمة أكثر 10 لاعبين يقدمون تمريرات صحيحة فى البيج فايف لعام 2022، بعدما استطاع أن يقدم مستويات متميزة، خاصة بنهاية الموسم الماضي، والتي دفعت إدارة ناديه لتجديد تعاقده خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وتصدر محمد النني قائمة أكثر اللاعبين تمريرات صحيحة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما استطاع أن يحقق نسبة 93.87% كأكثر اللاعبين في البريميرليج دقة في التمريرات.

وعلى الرغم من معاناة محمد النني في الموسم الحالي وقبل ختام عام 2022 إلا أنه حافظ على صدارته لنسبة التمريرات الصحيحة في الدوري الإنجليزي والمركز الثامن في قائمة أكثر 10 لاعبين دقة للتمريرات.

أرسنال يعبر أوكسفورد في كأس الاتحاد الإنجليزي

ضرب أرسنال موعدا مع مانشستر سيتي في الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه مساء الإثنين، على مضيفه أوكسفورد يونايتد (3-0)، ضمن منافسات الدور الثالث.

وبعد شوط أول سلبي أداء ونتيجة، سجل آرسنال ثلاثية حملت إمضاء محمد النني (63) وإيدي نكيتياه (70 و76).

جائت أحداث الشوط الأول مملة وبطيئة، وسط عدم وجود أي فرصة خطيرة على مرمى الفريقين، وانتظر أرسنال حتى الدقيقة 16، ليشن هجمة فاحت منها رائحة الخطورة، بيد أن الحارس سيطر على عرضية تومياسو الزاحفة.

وسرق بايت الكرة من فييرا في وسط الملعب، قبل أن يمرر إلى براناجان، الذي وجّه تسديدة من مشارف منطقة الجزاء، ارتدت من مدافع آرسنال جابرييل ماجالهاييس في الدقيقة 24.

ولم تجد عرضية تيرني من الناحية اليسرى، أيا من زملائه داخل منطقة الجزاء، ليبعدها دفاع أوكسفورد في الدقيقة 31.

وطالب لاعبو أرسنال بركلة جزاء في الدقيقة 34، عندما أطلق لوكونجا تسديدة، ارتدت من الدفاع، في وقت اعتقد فيه لاعبو الفريق الضيف أن الكرة لمست يد أحد المدافعين.

ومن رمية تماس طويلة، وصلت الكرة داخل منطقة جزاء أوكسفورد إلى نكيتياه، الذي سددها برعونة فوق المرمى في الدقيقة 43.  

بدا أرسنال أكثر نجاعة في سيطرته على مجريات اللقاء مع بداية الشوط الثاني، لكنه انتظر حتى الدقيقة 55، ليهدد مرمى أوكسفورد، عبر تعاون مثمر بين فييرا وساكا، ليراوغ الأخير مراقبه قبل تسديد كرة زاحفة ارتدت من بايت.

ودخل جرانيت تشاكا وأولكسندر زينتشينكو إلى تشكيلة الجانرز مكان لوكونجا وتيرني، ثم أتى الهدف الأول في الدقيقة 63، عندما تابع النني الكرة برأسه في الشباك، إثر ركلة حرة نفذها زميله فييرا.