رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي يُشيد بملعب الملك فهد قبل نهائى السوبر الإسباني

نشر
الأمصار

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على عدم تفكيره في الحصول على السداسية قبل مواجهة برشلونة بكأس السوبر الإسباني.

المدرب الإيطالي تحدث في المؤتمر الصحفي للمواجهة التي ستقام غدًا، الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي، وسط طموحات بالحصول على سداسية تاريخية للفريق المدريدي.

وقال أنشيلوتي عن هذه الإمكانية: "الفكرة ليست في أذهاننا في الوقت الحالي، هدفنا هو القتال في جميع المسابقات وكل المباريات، هذا ما يجب علينا التفكير فيه بدلًا من الانشغال بأشياء معقدة وصعبة للغاية".


وأضاف: "جميع الألقاب مهمة لأنها توفر الأمان والاستمرار في التحفيز، نحن نكافح من أجل الوصول إلى مثل هذه المباريات، لذلك نشعر بحالة هائلة من الحماس تجاه الكلاسيكو".

وعن إمكانية شعور اللاعبين بالتشبع: "نحن نتحدث عن لاعبين بدأوا الفوز في عام 2013 ولم يكن لديهم هذا الشعور أبدًا، نحن في نادٍ متطلب للغاية يريد الفوز بكل شيء".

وتابع: "لقد أحببت حالة الملعب في المباراة الماضية، يمكنك تقديم كرة قدم جيدة عليه، ولكني لا أعرف ما إذا كانت القوة هي أفضل طريقة للتغلب على برشلونة، يجب أن نلعب مباراة متكاملة ونتغلب على المخاوف الدفاعية التي يمكن أن نعاني منها".

وعن كريم بنزيما: "لقد عاد مرة أخرى للفريق، يمنحنا الكثير من الثقة في مثل هذه المباريات وكذلك ماركو أسينسيو الذي ساعدنا كثيرًا أمام فالنسيا".

الاجتماع بكريستيانو رونالدو من جديد: "يشعر بحالة من الحماس تجاه تجربته الجديدة، المدينة والفريق وكل شيء، أعتقد أنه اتخذ القرار الأفضل".

جدير بالذكر أن ريال وصل إلى نهائي السوبر بالتغلب على فالنسيا بركلات الترجيح في نصف النهائي على ملعب الملك فهد، بعد التعادل 1/1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

 

ملعب الملك فهد جاهز لاستضافة نهائي السوبر الإسباني

يحتضن ملعب الملك فهد بالرياض، غدا الأحد، الكلاسيكو المرتقب بين برشلونة وريال مدريد، في نهائي بطولة السوبر الإسباني، التي تقام للمرة الثالثة على التوالي في السعودية، بتنظيم من وزارة الرياضة ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022.

وتمكن ريال مدريد من تجاوز فالنسيا في نصف النهائي بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1).

أما برشلونة تخطى ريال بيتيس بركلات الترجيح أيضا، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، والإضافي بنتيجة 2-2.

واستضافت المملكة العربية السعودية، السوبر الإسباني في جدة خلال عام 2020، وتوج باللقب ريال مدريد بعد فوزه في النهائي على أتلتيكو مدريد.

كما أقيمت بطولة السوبر الإسباني في الرياض، خلال يناير2022، وتوج باللقب ريال مدريد على حساب أتلتيك بيلباو.