رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أروابارينا بعد الخروج المبكر من خليجي 25.. لدي عقد مع اتحاد الكرة الإماراتي

نشر
الأمصار

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات، عدم رضاه عن الأداء والنتائج المحققة في كأس الخليج العربي 25، في مدينة البصرة العراقية.

وقال في المؤتمر الصحفي مساء اليوم، بعد تعادل الإمارات وقطر (1-1): "لم نظهر بالمستوى المفترض أن نظهر به في البطولة، ولم نكن محظوظين في (خليجي 25)".

وعن إمكانية رحيله بعد الخروج المبكر من البطولة الخليجية، قال "لدي عقد مع اتحاد الكرة الإماراتي، سأستمر في تنفيذ عقدي، والاتحاد على علم بالأهداف".

وأضاف "كما يعلم الاتحاد العمل الذي نقدمه، وأنه لدينا لاعبين لديهم إمكانيات كبيرة، ولن ندخر جهدا لإبراز عملنا والمواهب في المستقبل".

وعن رسالته للشارع الرياضي الإماراتي، قال المدرب "ليست اللحظة الحالية المناسبة لتوجيه رسالة للشارع الرياضي الإماراتي، لأنه ليس راض عن النتيجة والأداء".

وتابع "لاعبو الإمارات غير راضيين عن الأداء والنتائج، كنا نطمح بالظهور بشكل أفضل، ونحن ينقصنا عمل أكبر لإظهار المواهب الموجودة لدى اللاعبين".

ورد أروابارينا، على تساؤل عن عدم تقديم الإمارات لأداء هجومي قوي أمام قطر، رغم ضرورة تحقيق الفوز بفارق هدفين للتأهل، بقوله "لا أتفق مع عدم وجود أداء هجومي".

وختم "تأهلنا كان يتعلق بنتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة، وبالتالي ليس فوزنا وحده كافيا لتأهلنا، ومع هذا كنا قريبين من الفوز واللاعبين كانت لديهم رغبة وطموح، إلا إننا لم نوفق في تحقيق هدفنا".