رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة قطر والإمارات في خليجي 25

نشر
الأمصار

أعلن رودولفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات التشكيل الرسمي لمواجهة قطر، في المواجهة التي تقام في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الميناء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، في المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي "خليجي 25".

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب الإمارات كالتالي:

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: خالد راشد، خليفة مبارك، وليد عباس، أحمد عبدالله

خط الوسط: ماجد راشد

خط الهجوم: عبدالله رمضان، فابيو دي ليما، كايو كانيدو، يحي الغساني، حارب عبدالله

بينما جاء التشكيل الرسمي لمنتخب قطر كالتالي:

حراسة المرمى: مشعل برشم

خط الدفاع: طارق سليمان، جاسم جابر، حمام أحمد، إسماعيل محمد

خط الوسط: عاصم ماديبو، عمرو سراج، محمد وعد البيانتي

خط الهجوم: علي أسد، خالد منير مزيد، أحمد علاء الدين

ويحتل المنتخب القطري المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط بالفوز في الجولة الأولى على حساب المنتخب الكويتي بهدفين مقابل لا شيء قبل الخسارة على يد المنتخب البحريني بهدف واحد مقابل هدفين.

في الوقت الذي يحتل فيه المنتخب الإماراتي المركز الأخير بلا نقاط بالخسارة في الجولة الأولى على حساب المنتخب البحريني بهدفين مقابل هدف والخسارة اليوم امام الكويت بهدف دون رد.

وفي آخر 3 مواجهات رسمية بين المنتخبين، تلقت الإمارات خسارة ثقيلة أمام قطر بنتائج (0-4) في كأس آسيا، و(2-4) في كأس الخليج العربي، و(0-5) في كأس العرب.

وليس أمام قطر سوى الفوز بفارق كبير من الأهداف على الإمارات للتأهل إلى الدور قبل النهائي، مع انتظار خسارة الكويت أو خسارة البحرين.

وتقابل الطرفان 18 مرة، وكان الفوز من نصيب الإمارات في 5 مباريات، وللمنتخب القطري في 7 مباريات، وتعادل الفريقان في 6 مباريات.