رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الأهلي والمصري البورسعيدي المتوقع لمباراة اليوم

نشر
الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيلة فريقه الأقرب في مواجهة المصري ببطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الخميس.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة ويأتي المصري في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي "أفشة".

الهجوم: أحمد عبد القادر - محمد شريف - حسين الشحات.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يأتي تشكيل المصري على النحو التالي:

حارس المرمي: محمود جاد.

الدفاع: عمرو موسي - إسلام أبو سليمة - عماد بوبكر.

الوسط: أسامة الجزار- إيزي ايميكا - إلياس الجلاسي - حسين السيد.

الهجوم: جريندو - عبد الرحيم دغموم - مروان حمدي.

محمد محمود: سعيد بالانضمام إلى الاتحاد السكندري:

أكد محمد محمود، لاعب الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري، أنه كان يتمنى المشاركة مع زعيم الثغر في مباراته التي أقيمت اليوم الأربعاء أمام الزمالك، وانتهت بالتعادل السلبي في الدوري المصري الممتاز.

وقال محمود في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "مسؤولو نادي الاتحاد أكدوا لي أنه في ظل ضيق الوقت، من الصعب اللحاق بمباراة الزمالك نظرًا لعدم توثيق العقود".

وأضاف: "سعيد بالانضمام لنادٍ جماهيري مثل الاتحاد السكندري مع جمهور كبير يحب ناديه، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم".

وكشف محمد محمود، أن محمود علاء لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري، كان من أوائل اللاعبين الذين تواصلوا معه، موضحا: "أرتبط بصداقة قوية معه حيث تزاملنا في وادي دجلة، وقال لي نصا (إحنا محتاجينك ومحتاجين مجهودك)".

وأوضح لاعب الاتحاد، أن الإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية كانت نتيجة صدام صغير في المران مع وليد سليمان لاعب الأهلي السابق، موضحا أنه شعر وقتها بالآم في الركبة 

وتابع "فور علمي بطبيعة الإصابة، لم أستطع تمالك نفسي من البكاء بعد العودة للمنزل ومقابلة والدتي، لكن كان لدي صبر كبير، فوجئت بتجمع عدد من الجمهور بشكل كبير عند منزلي لدعمي وهتفوا باسمي وشعرت بسعادة كبيرة وقتها".

وأشار محمد محمود، إلى أنه كان يميل للانتقال إلى فيوتشر بسبب تمسك علي ماهر المدير الفني للفريق بوجوده، إلى جانب علمه باقتراب رحيل ناصر ماهر ووجود فرصة للعب.

ولفت إلى أنه كان يملك عروضا من سيراميكا كليوباترا وأحمد سامي مدرب الفريق تواصل معه وأبلغه بصعوبة التعاقد معه، لأن النادي صرف ميزانية كبيرة في الانتقالات الصيفية الماضية، موضحًا أنه كان يملك عروضًا وقتها من سموحة والبنك الأهلي أيضًا.

وأشاد محمود بفترة لعبه مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مؤكدا أنه "كان يشبهه بالسيارة الفيراري، لكن يشوبها بعض الغبار"، مشيرًا الى أن البعض ظن أن وزنه زائد في هذه الفترة لكنها كانت زيادة عضلية وليست دهون.