رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. الأهلي يواجه المصري البورسعيدي في الدوري المصري

نشر
الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

يواجه فريق  الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف ستاد برج العرب المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لاستغلال الفرصة بعد تعثر الزمالك من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز من خلال تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

فيما يأمل المصري البورسعيدي في مفاجأة الأهلي وخطف نقاط المباراة الثلاث أملا في مواصلة تحقيق الانتصارات في المسابقة المحلية.

ويفقد الأهلي خلال مباراة المصري البورسعيدي جهود محمد عبد المنعم مدافع الفريق بعد الإصابة التي تعرض إليها خلال مشاركته أمام نظيره إنبي في الجولة الماضية.

ويأتي الأهلي في المركز الأول من صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة بعد فوزه الأخير في الجولة الماضية من المسابقة المحلية أمام إنبي بهدفين مقابل لاشيء.

فيما يأتي المصري البورسعيدي في المركز الثامن ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة بعد فوزه على حساب نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

الأهلي يفضل عدم إشتراك كهربا في مباراة المصري:

فضل الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، عدم ضم محمود عبدالمنعم "كهربا" لقائمة الفريق التي سافرت للإسكندرية، اليوم الأربعاء، لخوض لقاء المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز، اليوم الخميس.

ولم ينضم محمود  كهربا مع الفريق المغادر إلى الإسكندرية، رغم انتهاء فترة الإيقاف التي تعرض لها لمدة 6 أشهر، بسبب الغرامة المفروضة عليه بسبب قضية نادي الزمالك.

ويرى مسؤولو الأهلي ضرورة الانتظار حتى وصول مكاتبات رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ونظيره المصري، بعد وصول تأكيدات شفهية من الجبلاية بأحقية اللاعب في المشاركة.

في المقابل، ضمت قائمة الأحمر، التي سافرت للإسكندرية، الصفقات الجديدة، وهي: مروان عطية، ومحمد الضوي "كريستو"، وخالد عبد الفتاح.

ويقود المباراة تحكيميا، وليد عبد الرازق حكم ساحة، وسامي عاهل وعماد العقاد مساعدين، صبري إبراهيم حكم رابع، عبد العزيز السيد حكم فيديو، هاني خيري مساعد حكم  لتقنية الفيديو.