رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يغازل تريزيجيه نجم طرابزون سبور التركي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الاربعاء أن نادي الأهلي المصري يسعى إلى ضم محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأكدت صحيفة karadenizgazete التركية، أن الأهلي يرغب في ضم تريزيجيه لنهاية الموسم، من أجل خوض كأس العالم للأندية مع الفريق الاحمر.

وأوضحت الصحيفة التركية ، أن طرابزون سبور سيرفض أي عروض لرحيل تريزيجيه، الذي قام بضمه في مطلع الموسم الجاري قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي، وهو من أبرز لاعبي الفريق التركي خلال الفترة الماضية.

وتعاقد الأهلي مع الثلاثي مروان عطية وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

حدد مسئولو النادي الأهلي 28 يناير الجاري موعداً للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الأول من فبراير المقبل.

وتلقى الأهلي تأكيدات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأن نادى أوكلاند سيتي سيُشارك فى مونديال الأندية، المقرر إقامته فى المغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأنية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالي، وشارك المارد الأحمر في 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج بطل مصر وأفريقيا السابق في مونديال الأندية، حصوله على الميدالية البرونزية في 3 مناسبات، أعوام 2006 في اليابان، و2020 في قطر، و2021 في الإمارات.

المصري تريزيجيه ضمن الأفضل في الدوري التركي خلال الجولة الـ15

 

تواجد اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي، في التشكيل الأفضل للجولة الـ 15 بالدوري، وذلك بعدما نجح في تسجيل هدف بشباك فنربخشة خلال الجولة الماضية، والتي فاز بها طرابزون سبور، بنتيجة هدفين دون رد.


وحصل محمود حسن تريزيجيه على تقييم 7.8 من 10، خلال مباراة طرابزون سبور أمام فنربخشة، وهو الأعلى بين لاعبي الفريقين، بعدما قدم مستويات رائعة للغاية خلال أحداث اللقاء.

وأصبح فريق طرابزون سبور في المركز الرابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري التركي برصيد 26 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن فريق جالاتا سراي صاحب الصدارة والذي لديه 30 نقطة.

وفي وقت سابق، تسلّم محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور التركي، جائزة أفضل لاعب في الشهر مع فريقه، وذلك عقب تألقه وأدائه المميز الذي قدمه.

ونشر تريزيجيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا من تسلمه للجائزة منذ أيام في تدريبات نادي طرابزون سبور، والتي يتم منحها بتصويت الجمهور.