رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "شلبى" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه في أول أسابيع عرضه

نشر
الأمصار

حقق فيلم "شلبي" للنجم كريم محمود عبد العزيز نجاحا كبيرا الأيام الماضية بعد طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة، حيث حقق الفيلم خلال الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 4 ملايين و133 ألف جنيه.

 

فيلم "شلبي" من بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، الطفلة سيليا سعد، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز قدم فى شهر يناير العام الماضى فيلم "من أجل زيكو" الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وتخطى الـ28 مليون جنيه، وشاركه فى بطولته منة شلبى، محمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

 

يعرض في السينمات خلال الفترة الحالية بجوار فيلم "شلبي"، أفلام: نبيل الجميل أخصائي تجميل، تحت تهديد السلاح، هاشتاج جوزني، فضل ونعمة.

 

وتستعد السينمات خلال الأيام المقبلة لاستقبال أفلام جديدة ضمن منافسات موسم منتصف العام الدراسي 2023، منها فيلم "أخي فوق الشجرة" الذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 18 يناير المقبل، وهو من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، بالإضافة إلى فيلم "جروب الماميز"، وفيلم "المطاريد بطولة أحمد حاتم.

أخبار أخرى..

حبينا لـ رامي صبري تسجل 100 ألف مشاهدة في أقل من يوم

سجل الفنان رامي صبري، بأغنيته الجديدة "حبينا"، 100 ألف مشاهدة، خلال 19 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

تفاصيل أغنية حبينا رامي صبري

الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع طارق توكل.

وتقول كلماتها"حبينا واتحبينا والليلة غالية علينا تعالى يالا بعيد ع العين حبيبي تيجي نختفي ليلتين… حبينا واتحبينا والليلة غالية علينا تعالى يالا بعيد ع العين حبيبي تيجي نختفي ليلتين… حبيبي يالا يالا وسيبلي نفسك يالا وغني مع قلبي غناه يالا لا يالا لا لا حبينا واتحبينا … ليالي ياليالي خدينا ياليالي خدينا على دنيا العشاق أنا بقالي زمان مشتاق ليالي ياليالي خدينا ياليالي خدينا على دنيا العشاق أنابقالي زمان مشتاق حبيبي يالا يالا وسيبلي نفسك يالا وغني مع قلبي غناه يالا لا يالا لا لا حبينا واتحبينا والليلة غالية علينا تعالى يالا بعيد ع العين حبيبي تيجي نختفي ليلتين".

 

واحتفل مؤخرا رامي صبري بتصدر أغنيته الجديدة "يمكن خير" تريند يوتيوب بعد 24 ساعة من طرحها، حيث نشر صورة من تصدر الأغنية من خلال حسابه على موقع توتير وعلق عليها بـ"في أول 24 ساعة رقم 1 في اليوتيوب".

ويحتوي ألبوم رامي صبري الذي يحمل اسم "معايا هتبدع" 8 أغنيات متنوعة، بدأ طرحها من 20 ديسمبر الجاري ويستمر حتى يوم 6 يناير المقبل، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة.