رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة

نشر
الأمصار

أعلن نادى تشليسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع النجم البرتغالى جواو فيليكس، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن تشيلسي دفع 11 مليون يورو، قيمة إعارة فيليكس من أتلتيكو مدريد، كما سيدفع قيمة راتبه بالكامل 250 ألف إسترليني أسبوعيا، بعد أن وقع موسما أخر مع ناديه حتى عام 2027.

اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لعب سابقًا مع بنفيكا في وطنه قبل أن ينتقل إلى العاصمة الإسبانية في صيف 2019 ، مقابل رسوم قياسية لكلا الناديين.

افتتاحية التطبيق 5th Stand / Players stock / Joao Felix / Signing Day BTS / DSC_7378

عند انتقاله على سبيل الإعارة إلى تشيلسي ، قال جواو فيليكس: "تشيلسي أحد أفضل الفرق في العالم وآمل أن أساعد الفريق في تحقيق أهدافه ، لذلك أنا سعيد جدًا لوجودي هنا ومتحمس جدًا للعب في ستامفورد. كوبري.'

كان جواو فيليكس جزءًا من فريق أتلتيكو الذي فاز بلقب الدوري الإسباني قبل موسمين ، وعندما كان مراهقًا في بنفيكا ، كان أيضًا بطل الدوري ، في موسمه الأول.

افتتاحية تطبيق 5th Stand / Players stock / Joao Felix / Signing Day BTS / DSC_7562-Edit

بالإضافة إلى مجد الفريق ، تم تكريم اللاعب البرتغالي الدولي بشكل فردي ، حيث تم تكريمه بجائزة Golden Boy لعام 2019 كأفضل لاعب شاب في أوروبا. كما حصل على لقب أفضل لاعب في أتليتي الموسم الماضي من قبل أنصار النادي.

في كأس العالم FIFA قطر، سجل جواو فيليكس هدفًا حيويًا في المباراة الافتتاحية للبرتغال ، بالفوز 3-2 على غانا وقدم تمريرات حاسمة خلال البطولة. لديه بالفعل 28 مباراة دولية باسمه.

في سياق آخر، عاد المهاجم الإيفواري سيباستيان هالير، للملاعب بعد غياب طويل، ليظهر للمرة الأولى بقميص بوروسيا دورتموند في مباراة ودية، اليوم الثلاثاء، ضد فورتونا دوسلدورف.

ولم يستطع الدولي الإيفواري خوض أي مباراة مع أسود الفيستيفال منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي، قادما من أياكس أمستردام الهولندي، بسبب إصابته بسرطان الخصية.

وبدأ هالير مباراة دورتموند ضد دوسلدورف من مقاعد البدلاء، قبل المشاركة في الدقيقة 74 على حساب يوسوفا موكوكو.

من جانبه، رحب الحساب الرسمي لنادي فورتونا دوسلدورف الألماني على موقع "تويتر"، بعودة هالير للملاعب، حيث كتب تغريدة جاء فيها "من الرائع عودتك للملاعب".