رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الإمارات: أتحمل مسؤولية خسارة الفريق أمام الكويت

نشر
مدرب منتخب الإمارات
مدرب منتخب الإمارات

أعرب مدرب منتخب الإمارات، أروابارينا، في المؤتمر الصحفي الذي لحق مباراة فريقه أمام منتخب الكويت والتي خسرها بهدف من دون رد، عن أسفه بعد تلقي فريقه الخسارة الثانية على التوالي في بطولة خليجي زين 25 التي تستضيفها مدينة البصرة.

وقال: "المباراة تكتيكية بحتة، والمنتخب الكويتي كان أفضل في الكرة بالشوط الأول، استعدنا توازننا في الشوط الثاني وكنا الطرف الأفضل لكننا لم نوفق في الوصول للشباك، بينما استثمر الفريق الكويتي الوقت بدل الضائع ليسجل من كرة ثابتة". 

وبين: “إن الجهاز الفني عمل مع الفريق ل 8 أشهر متواصلة، واللاعبون يعرفون الواجبات، لكننا لم نوفق في المباراتين الماضيتين، وأنا المسؤول الوحيد عن هذه النتائج”.

وأشار إلى: "إن اللاعبين عانوا من الضغط النفسي، ولعبوا بعصبية واضحة أفقدتهم تركيزهم، خصوصا في الدقائق الأخيرة، اللاعبون ما زالوا صغارا في السن وبعضهم قليل الخبرة".

جانب من المباراة

وسجل هدف منتخب الكويت اللاعب البديل أحمد عبد الله، في الدقيقة 3 من عمر المباراة التي جرت في ملعب الميناء الدولي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الخليج 25.

ورفع منتخب الكويت رصيده إلى 3 نقاط، واحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة، بفارق الأهداف عن منتخبي قطر والبحرين في المركزين الأول والثاني.

ويحتل منتخب الإمارات المركز الأخير في ترتيب المجموعة دون نقاط، ويتبقى له مواجهة قطر يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة، الأخيرة في المجموعة، التي ستشهد أيضا مواجهة بين الكويت والبحرين.

وبدأ "الأزرق" الكويتي، في فرض أسلوبه والتواجد بشكل أكبر في نصف ملعب "الأبيض"، مع ارتكاب لاعبي الإمارات لأخطاء متكررة حول منطقة الجزاء، ولم يستفد منها المنتخب الكويتي.

وسجل شبيب الخالدي هدفا للكويت برأسية من كرة مشتركة مع حارس الإمارات في الدقيقة 36، ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وحاول "الأزرق" الاستفادة من المساحات الخالية التي بدأت في الظهور الخط الخلفي لـ"الأبيض"، مع اندفاع لاعبي الإمارات الهجومي، وعدم الضغط الدفاعي على لاعبي الكويت.

وضغط منتخب الإمارات في الدقائق الأخيرة، وتصدى حارس الكويت لتسديدة مفاجأة في الدقيقة 87، من الإماراتي يحيى الغساني.

ورد "الأزرق" بقسوة، بتسجيل هدف الفوز والمباراة الوحيد في الدقيقة 90+3.

وأحرز الهدف البديل أحمد عبد الله، مستفيدا من ركلة حرة مباشرة، خدعت الجميع ومرت من أمام المدافعين، ومن الحارس الإماراتي خالد عيسى، لتخسر الإمارات المباراة الثانية على التوالي.