رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الحكومة اللبنانية ينفي التدخل في عمل السلطة القضائية

نشر
الأمصار

أكد المكتب الإعلامي لرئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي، أن رئيس الحكومة لا يتدخل في عمل السلطة القضائية، مشيرا إلى مبادرة ميقاتي إلى احترام مبدأ الفصل بين السلطات والالتزام بأحكام القضاء.

ونفى المكتب الإعلامي في بيان اليوم ما تردد حول تدخل مزعوم لرئيس الحكومة في ملفات قضائية يجري التحقيق فيها حاليا.

وشدد المكتب على أن ما تردد هو مختلق ولا أساس له، معتبرا أنه يتم الترويج له في سياق الحملات السياسية المتعددة الأهداف.

وقال " ميقاتي يتعرض لحملات لأهداف معروفة".

أخبار أخرى..

سعر الدولار في لبنان السبت 7 يناير 2023

سجل الدولار في لبنان ارتفاع جديد مقابل الليرة، بداية تداولات السبت 7 يناير/ كانون الثاني 2023 لدى السوق غير الرسمية (السوداء).

بلغ سعر الصرف الرسمي للدولار 1507.5 ليرة للدولار وفقا لبيانات مصرف لبنان المركزي لكن هذا السعر لم يعد يطبق تقريبا إلا في نطاق محدود جدا من التمويلات التي ترعاها الحكومة لأغراض ضرورية معينة.

سعر الدولار اليوم في لبنان السوق السوداء

سجل سعر صرف الدولار صباح اليوم بالسوق السوداء في لبنان تسعيرة تراوحت بين بين 44250 و44350 ليرة للدولار، بحسب موقع “لبنان 24”.

أخبار أخرى..

استقر سعر الدولار اليوم في سوريا خلال مستهل تداولات السبت 7 يناير/ كانون الثاني 2023، لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) 2023.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء

استقر سعر صرف الدولار اليوم في سوريا لدى السوق السوداء خلال مستهل تداولات صباح السبت 7 يناير/ كانون الثاني 2023 عند مستوى 5880 ليرة للشراء، و5950 ليرة للبيع بحسب منصة "الليرة اليوم".

بحساب السعر وفقا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي نحو 595 آلاف ليرة سورية (أكثر من نصف مليون ليرة سورية). 

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

كما حافظ سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء خلال تداولات صباح السبت 7 يناير/ كانون الثاني 2023 على مستواه عند 6185 ليرة للشراء، و6264 ليرة للبيع.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش اللبناني، اليوم الإثنين، أن طائرة إسرائيلية بدون طيار، اخترقت الأجواء اللبنانية، وذلك لمدة 20 دقيقة.

وحسب موقع “النشرة” اللبناني، قالت مديرية التوجيه في قيادة الجيش اللبناني، إن مسيّرة وصفتها بالمعادية، قد اخترقت الأجواء اللبنانية.

وقالت: "بتاريخ 9/1/2023 الساعة 8.40 خرقت طائرة مسيرة تابعة لإسرائيل الأجواء اللبنانية، من مقابل بلدة راميا باتجاه بلدة مروحين ولمدة 20 دقيقة، ثمّ غادرت الأجواء باتجاه الأراضي المحتلة".