رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إدارة الهلال السعودي تطمح في التعاقد مع ليونيل ميسي

نشر
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

بدأت إدارة الهلال السعودي في توجيه أنظارها نحو نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي في 30 يونيو المقبل.

ورغم وجود تأكيدات لاقتراب ميسي من تجديد عقده مع باريس، إلا أن إدارة الزعيم عازمة على الظفر بخدماته، خاصة بعدما تمكن الغريم النصر من التوقيع مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، هذا الشتاء.

وتعمل إدارة الهلال حاليا على رفع الإيقاف عن التعاقدات المفروض على النادي، بسبب قضية محمد كنو التي خسرها أمام النصر، لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية، المقررة في المغرب، الشهر المقبل.

كما يجري الهلال محادثات مع بعض المقربين من ميسي، بينما جهز النادي السعودي عقدا ضخما للنجم الأرجنتيني، سيتم تقديمه بشكل فوري في حال رفع العقوبة.

جماهير الكرة تنتظر مواجهة ميسي ورونالدو:

يترقب عشاق كرة القدم بشغف الحدث الرياضي الذي ينظمه موسم الرياض 2022، حيث يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، نجوم الهلال والنصر في "كأس موسم الرياض"، بقيادة المدرب الكبير مارسيلو جالاردو الحاصل على كأس ليبرتادوريس مرتين.

وينتظر أن تتضاعف المتعة وأجواء المرح والترفيه في المباراة المدججة بعدد من النجوم، أبرزهم بطل العالم في نسخته الأخيرة ليونيل ميسي، إضافة إلى نيمار ومبابي وأشرف حكيمي.

وفي 19 يناير الجاري، يجمع "كأس موسم الرياض" الذي سيقام في استاد الملك فهد الدولي فريقي الهلال والنصر بقميص واحد لمواجهة منافس عالمي أمام جمهور كرة القدم بإدارة طاقم تحكيم سعودي؛ لإمتاع عشاق المستديرة، وإمضاء وقت مميز يجمع بين الرياضة والترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

وبعد دقائق محدودة من طرح التذاكر على الموقع الرسمي لموسم الرياض، تسابقت الجماهير على شراء التذاكر، خصوصا في ظل المواجهة المرتقبة بين ميسي وكريستيانو رونالدو، الذي سيكون ضمن فريق نجوم النصر والهلال. 

ووصل عدد الراغبين في شراء التذاكر إلى أكثر من مليون ونصف المليون، مما أدى إلى توقف العداد المخصص لشراء التذاكر، التي يتراوح سعرها  بين 35 إلى 60 ريال سعودي.