رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب منتخب البحرين: الفوز على الإمارات سيكون الإنطلاقة للدور الثاني

نشر
منتخب البحرين
منتخب البحرين

أعرب البرتغالي هيليوا سوزا، مدرب منتخب البحرين، عن سعادته بتحقيق فوز ثمين ومهم، في أولى اللقاءات على حساب الإمارات (2-1)، في انطلاقة مشوار المنتخبين بالمجموعة الثانية في "خليجي 25".

وقال سوزا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، ففي الحقيقة كانت الصعوبة في أول 15 دقيقة".

وأضاف "أعتقد أن التفكير الزائد في عدم استقبال هدف كان سببا رئيسيا في ذلك، حيث كنا نحتاج لأن نتحرر من هذا التفكير، وقد تمكنا من ذلك واستطاع المنتخب الدخول إلى أجواء المباراة وصناعة الفرص وحاولنا التسجيل، إلا أننا لم نوفق في شوط المباراة الأول".

وتابع "في الشوط الثاني، استطعنا أن نفرض أسلوبنا ونجحنا في تسجيل هدفين كانا كفيلين بتحقيق هذا الفوز الثمين والمهم في بداية مشوار المنتخب في هذه البطولة".

وأعرب سوزا عن فخره باللاعبين مؤكدا أن هذا الفوز سيساعد بكل تأكيد في أن تكون الانطلاقة إيجابية لزيادة الحظوظ في العبور إلى الدور الثاني.

وأتم "سنطوي صفحة مباراة الإمارات ونفكر في كيفية التحضير الجاد للمباراتين المقبلتين أمام قطر والكويت، وسنفكر في الظهور بشكل إيجابي ومشرف، بالصورة التي تمنحه التأهل ومواصلة المنافسة في هذه النسخة من الدورة".

لاعب منتخب البحرين سعيد بالفوز على الإمارات:

أكد علي حرم، لاعب منتخب البحرين، أن "الأحمر البحريني" حقق الأهم وهو الفوز على الإمارات في مستهل مشواره بالدفاع عن لقب كأس الخليج.

وفازت البحرين على الإمارات (2-1)، على ستاد الميناء الدولي بمدينة البصرة العراقية، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية من "خليجي 25".

وقال حرم في تصريحات خاصة لـ"": "كان بالإمكان الخروج بنتيجة أكبر لولا الفرص المهدرة، هذا أمر وارد إضاعة الفرص.. وعلينا التركيز بشكل مضاعف في المواجهات القادمة واستغلالها بالشكل المطلوب".

وتابع: "الشوط الأول حصلنا على فرص محققة، ولكن لم يكن الأداء المطلوب، ولكن مع بداية الشوط الثاني طبقنا تعليمات المدرب بشكل أفضل بكثير من الشوط الأول، وظهرنا بروح قتالية عالية واستغلينا فرصتين في المباراة وسجلنا الهدفين".

وواصل: "تركيزنا الآن سينصب نحو اللقاء القادم أمام قطر، وسنطمح في تحقيق النتيجة الإيجابية والتأهل إلى الدور نصف النهائي.. نحن نسير خطوة بخطوة نحو المحافظة على اللقب ولكل مباراة ظروفها الخاصة، وسندخل المواجهة القادمة بقوة من أجل الفوز".