رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وائل جسار يحيي حفلاً غنائياً في أبو ظبي 20 يناير

نشر
الأمصار

يحيى النجم اللبنانى وائل جسار، حفلاً غنائياً فى أبو ظبى، يوم الجمعة 20 يناير الجارى، ويقدم خلا الحفل توليفة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرًا أغنية بعنوان "لو تخاصمني"، على "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

 

كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق"، على "يوتيوب" والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

 

وكان النجم اللبناني وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان "ولا فى الأحلام"، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، من اخراج فادى حداد.

 

تدور قصة فيديو كليب "ولا فى الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.

أخبار أخرى..

مضحوك علينا" أول أغنية يطرحها عمرو دياب في بداية عام 2023

طرح النجم المصري عمرو دياب أغنيتة الجديدة "مضحوك علينا"، والتى يفتتح بها عام 2023، من كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج و ديجتال ماستر أمير محروس وتسجيل اندرو داوود وشيري شكري، وياتى طرح الأغنية بعدما روج لها الهضبة ببرومو مشوق نشره على حسابه بموقع "انستجرام" فى بداية العام الجارى.
 


وكان عمرو دياب قد اختتم عام 2022 بأغنيتين هما "ماتيجي نفك" و"سينجل" وتصدرت الأغنيتان تريند مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحهما، خاصة أنهما تصدرا محركات البحث عبر الإنترنت.

أغنية "ما تيجي نفك" كلمات ولحن محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم، مكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود وشيري شكري، أما أغنية "سينجل" من كلمات بهاء الدين محمد، لحن عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، مكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود وشيري شكري.

وأحيا مؤخراَ النجم الكبير عمرو دياب حفلاً غنائيًا بدولة الكويت، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي يعشقها جمهوره ومحبيه، وذالك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.