رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل عمرو دياب في سلطنة عمان.. الموعد وأسعار التذاكر

نشر
الأمصار

كشف النجم المصري عمرو دياب عن إحياء حفل غنائي ضخم في سلطنة عمان، يوم 20 يناير/ كانون الثاني، بعد غياب طويل.

ونشر عمرو دياب، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الملصق الترويجي للحفل، الذي يقام في منطقة "جبل السيفة" بالعاصمة العمانية، مسقط.

وعلق دياب عبر حسابه في تويتر، على الملصق قائلا: "استعدوا لحضور حفل الهضبة عمرو دياب يوم 20 يناير في عمان.. أراكم هناك". وتنظم الحفل شركة " Venture Lifestyle".

وتنقسم أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في سلطنة عمان إلى 3 فئات، وهي: 21 و42 و53 دينارا عمانيا.

وكان عمرو دياب قد طرح قبل أيام أغنية سنجل وهي من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات بهاء الدين محمد، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وتسجيل أندرو داود وشيري شكري، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

كما طرح الهضبة أغنية أخرى بعنوان "ما تيجي نفك"، من كلمات وألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبدالمنعم، مكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داود وشيري شكري.

وفي وقت سابق، أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلاً غنائيًا بدولة الكويت، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي يعشقها جمهوره ومحبيه، وذالك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

 

عمرو دياب يتصدر أنغامي


جدير بالذكر أن عمرو دياب تصدر قائمة الفنانين الأفضل والأعلى مشاهدة على تطبيق أنغامي في عام 2022.

وألقى الحساب الرسمي لجائزة "ورلد ميوزك أورد" العالمية الضوء على تربع الهضبة عمرو دياب قائمة أفضل فنان عربي لعام 2022 عبر منصة أنغامي.


كما أشار حساب الجائزة إلى أن عمرو دياب الفنان الأكثر متابعة على المنصة بـ 16.1 مليون متابع كما أنه النجم العربي الأسطوري الأكثر مشاهدة على أنغامي مع اقتراب نهاية عام 2022.

وبهذا يواصل عمرو دياب تحقيق نجاحات كبيرة عبر أنغامي فهو أول مطرب عربي يتخطى حجاز المليار استماع عبر المنصة منذ إطلاقها.

وأعلنت منصة أنغامي الموسيقية عن تخطي أغاني عمرو دياب حاجز المليار استماع كأول مطرب عربي يحقق هذا الرقم.