رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد ضيفا على فياريال بالدوري الاسباني

نشر
الأمصار

يحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره فياريال في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب " لا سيراميكا" معقل الغواصات الصفراء، وذلك ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2022-23.

وتمكن ريال مدريد من اللحاق بغريمه برشلونة في صدارة الدوري الإسباني خلال الجولة الماضية، بعدما حقق الفوز على بلد الوليد بهدفين دون رد، مستفيدًا من تعثر البارسا بالتعادل مع إسبانيول.

ويتساوى ريال مدريد مع برشلونة في صدارة ترتيب "لا ليجا" حاليًا، حيث يملك الغريمان 38 نقطة بعد مرور 15 جولة من الموسم الحالي.

في المقابل، يحتل فريق "الغواصات الصفراء" المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تمكن من حصد 24 نقطة، مبتعدًا بفارق ثلاث نقاط فقط عن المربع الذهبي.

مكالمة تليفونية أبعدت رونالدو عن ريال مدريد

وأعلن نادي النصر السعودي رسميًا  انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى صفوف الفريق لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر.

وتفاوض الطرفان لمدة 40 يومًا وتم الاتفاق على كل شئ، على الرغم من نفى رونالدو هذه الأخبار خلال مونديال قطر 2022.
وقاد ريكاردو ريجوف وهو شخص قريب جدًا من رونالدو المفاوضات كاملة ولم يكن للوكيل خورخي مينديز أي دور في انتقال النجم البرتغالي إلى المملكة العربية السعودية.

وبعد خروج البرتغال من كأس العالم عاد رونالدو إلى مدريد وطلب الإذن بالتدريب في ملعب تدريب ريال مدريد في فالديبيباس.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ رونالدو انتظر مكالمة من ريال مدريد لم تأته أبدًا وتم التوصل إلى الصفقة بعد أن وجد النصر مخرجًا للعديد من اللاعبين بينما تعثرت الصفقات مع لاعبين آخرين.

وحسم النصر العديد من الاتفاقيات التجارية لجعل رونالدو اللاعب الأعلى أجراً في جميع أنحاء العالم.

 

 

وقعت إدارة نادي النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم البرتغالية، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم، وذلك في مدريد العاصمة الإسبانية، بحضور مسلي آل معمر رئيس النادي واللاعب.