رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاساس يعلن قائمة العراق النهائية لخوض بطولة خليجي 25

نشر
الأمصار

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، القائمة النهائية للاعبي المنتخب التي سيواجه بها المنتخبات المتنافسة في بطولة خليجي 25.

وذكر الاتحاد، ان الجهاز الفني الإسباني بقيادة المدرب خيسوس كاساس، اختار 23 لاعباً لتمثيل المنتخب العراقي في بطولةِ "خليجي زين بصرة 25" التي تنطلق غداً الجمعة.

وأعلنَ المنسق الإعلامي للمنتخب، عماد محمد، القائمةَ النهائية التي أذاعها المدرب كاساس، والمؤلفة من جلال حسن، وفهد طالب، وأحمد باسل لحراسة المرمى، ومناف يونس، وعلي فائز، ومصطفى ناظم، وزيد تحسين، والاي فاضل لخط الدفاع.

ولخط الوسط حسين عمار، وضرغام اسماعيل، وأمجد عطوان، ومحمد علي عبود، وامير العماري، وريوان أمين، وابراهيم بايش، وحسين علي، وأيمن حسين، وحسن عبد الكريم.

فيما سيلعب في خط الهجوم آسو رستم، وعلاء عباس، وشيركو عبد الكريم، ومؤمل عبد الرضا، وحسين جبار.

وأضافَ محمد أن "طبيب المنتخب الوطنيّ عبد الكريم الصفار أوضح أن التقرير الطبي للاعب أحمد يحيى أثبت إصابته بتمزقٍ جزئي في وتر العضلة الرباعيّة، ويتطلب منه وقت من الراحة والعلاج يتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وبالتالي غيابه عن المشاركة في منافساتِ بطولة خليجي زين 23.

 

 

اقتربت انطلاق منافسات النسخة الخامسة والعشرين من بطولة كأس الخليج العربي، "خليجي 25"، والتي تستضيفها العراق خلال الفترة من السادس وحتى التاسع عشر من يناير 2023.

ويستضيف ملعب الميناء في مدينة البصرة مباراة مرتقبة تجمع بين الإمارات والبحرين، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في البطولة.

وإلى جانب الإمارات والبحرين، تضم المجموعة الثانية في خليجي 25 منتخبي الكويت وقطر، وهو ما يجعل كافة مباريات هذه المجموعة مرتقبة للغاية جماهيريًا.

وبكل تأكيد يسعى المنتخبان الإماراتي والبحريني إلى تحقيق انطلاقة قوية في البطولة عبر تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية من خليجي 25، من أجل محاولة العبور إلى الدور الثاني في البطولة.

 

وفي التقرير التالي، نتعرف على موعد مباراة الإمارات والبحرين في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة خليجي 25، والقنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع للمنتخبين.

مباراة الإمارات والبحرين في خليجي 25


موعد مباراة العراق وعمان في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في بطولة خليجي 25، هو يوم السبت 7 يناير 2023، على استاد الميناء في مدينة البصرة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة و15 دقيقة بتوقيت السعودية، الخامسة و15 دقيقة دقيقة بتوقيت الإمارات.