رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل أزمة فيليكس وسيميوني في اتليتكو مدريد

نشر
الأمصار

وصلت العلاقة بين البرتغالي جواو فيليكس نجم وسط  أتلتيكو مدريد، ومدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني إلي طريق مسدود خلال الفترة الحالية.

يرتبط البرتغالي جواو فيليكس البالغ من العمر 23 عامًا، بعقد مع أتلتيكو مدريد يمتد حتي يونيو 2026، لكن توتر العلاقة مع مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني بسبب قلة المشاركة بشكل أساسي واستبداله دائمًا، يهدد برحيله عن "واندا ميتروبوليتانو".

ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن أسلوب النجم البرتغالي جواو فيليكس بالتذمر والتحجج للغياب عن تدريبات أتلتيكو مدريد، أغضب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني كثيراً، وهو ما تسبب في تعقيد الأمور بين الطرفين.

وأضافت الإذاعة، إن سلوك جواو فيليكس نجم وسط أتلتيكو مدريد، قد يدفع إدارة النادي إلي تغيير موقفها وإضافة بند شراء في إعارته خلال انتقالات يناير.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، على أن البرتغالي جواو فيليكس يرغب في الرحيل عن أتلتيكو مدريد الإسباني، بسبب سوء علاقته مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، لذلك بدء النادي في الاستماع إلي عروض رحيله بنية الإعارة وليس البيع النهائي.

ويدخل جواو فيليكس دائرة اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اتليتكو مدريد يتأهل لدور ال16 من كأس ملك إسبانيا

 

نجح فريق أتلتيكو مدريد في تخطى مضيفه ريال أوفيدو، بثنائية نظيفة، اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

افتتح أتلتيكو مدريد التسجيل عن طريق ماركوس يورينتي بعد تمريرة حاسمة من أنطوان جريزمان في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني وقبل النهاية بسبع دقائق، أضاف بابلو باريوس، الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمة من أنخيل كوريا، لتنتهي المباراة بتأهل الروخي بلانكوس للدور ثمن النهائي.

كما فاز إشبيلية على مضيفه ليناريس ديبورتيفو، بخماسية نظيفة سجلها كل من يوسف النصيري (هاتريك)، وإريك لاميلا، وسكوادروني مدافع ديبورتيفو في مرماه.

المباراة شهدت طرد المدير الفني لفريق إشبيلية، خورخي سامباولي بعد جداله مع الحكم.

وفي مباراة أخرى، اكتسح إشبيلية مضيفه ليناريس ديبورتيفو  بخمسة أهداف دون مقابل، اليوم الأربعاء، ليتأهل إلى دور ال 16 ببطولة كأس ملك إسبانيا،في مباراة شهدت تألق النجم المغربية يوسف النصيري.

وتقدم إشبيلية عن طريق اللاعب المغربي في الدقيقة 37، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 57 سجل سكوادروني لاعب ليناريس الهدف الثالث لإشبيلية بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف إريك لاميلا الهدف الرابع في الدقيقة 69.