رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب برشلونة السابق يفشل في المواعدة بسبب مهنته الغريبة

نشر
الأمصار

أعدت شركة "First Dates" مفاجأة غير متوقعة، بظهور خوان كارلوس لاعب برشلونة السابق في رحلته للبحث عن قصة حب جديدة.

صاحب الـ39 سنة شارك في البرنامج الخاص بالشركة، من خلال ظهوره في مطعم ليقدم نفسه كعامل رخام ولاعب سابق لبرشلونة بين عامي 1998 و2002.

صحيفة "سبورت" الإسبانية قالت إن الموعد الغرامي الخاص بخوان كارلوس كان مع الفنزويلية ماريا جابرييلا التي كانت تبحث عن شخص مثل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة المعتزل، لتحصل على ما طلبته ولكن بنسخة أقل شهرة.

وقال كارلوس خلال مشاركته بالبرنامج إن مسيرته انهارت بشكل كامل بسبب الإصابات وفشل في تحقيق حلمه كلاعب كرة لينشغل في العمل بمجال الرخام.

وبمجرد أن تحدث عن عائلته كشخص مطلق وأب لثلاثة أطفال، قررت ماريا الانسحاب تمامًا من مواعدته لعدم رغبتها في الدخول في علاقة جدية مع شخص بعدد كبير من الأطفال.

رئيس برشلونة يتحدث عن سبب رحيل ميسي

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن السبب وراء التفريط في ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2021 بالمجان لصالح بطل فرنسا.

قال لابورتا في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن ميسي قائلا: "كان علي أن أضع برشلونة في المقدمة، ميسي أفضل لاعب في التاريخ، لكن كانت هناك أزمة وكارثة مالية، لم أستطع الحفاظ عليه، كان الأفضل للنادي، الآن هو لاعب في باريس سان جيرمان، لا يجب الحديث عنه، نركز على برشلونة، لكن ليو سيظل دائمًا أحد أبرز اللاعبين الذين دافعوا عن شعارنا، كنت أود أن تكون نهايته معنا مختلفة، هناك العديد من الخيارات لإمكانية عودته، لكنني سأكون مخطئًا إذا قلتها، لكن أريد التأكيد على أن علاقتي به موجودة حتى الآن".

وعن اعتزال بيكيه: "لقد أراد ذلك، إذا رغب في الترشح لرئاسة برشلونة في المستقبل، فأهلًا به وعلاقتنا ممتازة".

وتجديد أليخاندرو بالدي: "الأمور تسير على ما يرام، علاقتنا جيدة مع وكيله خورخي مينديز، اللاعب يريد كذلك الاستمرار في برشلونة".

وعن كأس العالم قطر 2022: "إذا فازت الأرجنتين فسأكون سعيدًا لميسي، إذا فازت فرنسا سأكون سعيدًا من أجل ديمبلي وكوندي ولكن استحق ميسي اللقب في النهاية، فهو كان لقبًا مهمًا له".