رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتليتكو مدريد يتأهل لدور ال16 من كأس ملك إسبانيا

نشر
أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

نجح فريق أتلتيكو مدريد في تخطى مضيفه ريال أوفيدو، بثنائية نظيفة، اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

افتتح أتلتيكو مدريد التسجيل عن طريق ماركوس يورينتي بعد تمريرة حاسمة من أنطوان جريزمان في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني وقبل النهاية بسبع دقائق، أضاف بابلو باريوس، الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمة من أنخيل كوريا، لتنتهي المباراة بتأهل الروخي بلانكوس للدور ثمن النهائي.

كما فاز إشبيلية على مضيفه ليناريس ديبورتيفو، بخماسية نظيفة سجلها كل من يوسف النصيري (هاتريك)، وإريك لاميلا، وسكوادروني مدافع ديبورتيفو في مرماه.

المباراة شهدت طرد المدير الفني لفريق إشبيلية، خورخي سامباولي بعد جداله مع الحكم.

 وفي مباراة أخرى، اكتسح إشبيلية مضيفه ليناريس ديبورتيفو  بخمسة أهداف دون مقابل، اليوم الأربعاء، ليتأهل إلى دور ال 16 ببطولة كأس ملك إسبانيا،في مباراة شهدت تألق النجم المغربية يوسف النصيري.

وتقدم إشبيلية عن طريق اللاعب المغربي في الدقيقة 37، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 57 سجل سكوادروني لاعب ليناريس الهدف الثالث لإشبيلية بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف إريك لاميلا الهدف الرابع في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 74 سجل يوسف النصيري الهدف الثالث له والخامس لإشبيلية.

وكان إشبيلية تخطى نظيره جوفنتود توريمولينوس في الدور الثاني لكأس الملك (3-0) في المباراة التي أقيمت ديسمبر الماضي. سجلها كارلوس ألفاريز، وخوان جوردان، فضلا عن هدف داني فيرنانديز في مرمى فريقه.

وفي مباراة أخرى، فاز ريال سوسيداد على مضيفه لوجرونيس (درجة ثالثة) بنتيجة (1-0)، سجله روبرت نافارو في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

كما تأهل كل من ريال مايوركا وريال سوسيداد إلى دور الـ16 أيضًا، بعد الفوز على بونتيفيدرا ولوجورنيس.