رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اجتماع ممثل لجنة الحكام مع وفد منتخب العراق

نشر
من الاجتماع
من الاجتماع

عقد في مقر إقامة منتخب العراق، اجتماع ممثل الحكام في الفيفا واتحاد الخليج العربي "إسماعيل الحافي" مع منتخب العراق (الجهاز الفني والإداري واللاعبين كافة).

 وذلك لشرح الأمور الخاصّة بالتحكيم، بضمنها شرح فيديوي مفصل عن بعض الحالاتِ التحكيميّة، إضافةً لتوضيح مستجدات قوانين اللعبة المتعلقة بالتحكيم حسب ما وردَ مؤخراً من قبل الفيفا.
وفي اختتام الاجتماع، تحدث مدرب منتخب العراق "خيسوس كاساس" مع اللاعبين، معتبراً إن ما وردَ في المحاضرةِ التحكيميّة يعدّ مهماً جداً، ويشكل مفصلاً مهماً في البطولةِ، خصوصاً أن البطولة سيطبق فيها نظام الفار.

الاتحاد العراقي لكرة القدم يدعم لاعبي المنتخب:8

قدم الاتحاد العراقي لكرة القدم الدعم للاعبي أسود الرافدين، قبل انطلاق مشوارهم ببطولة خليجي 25، التي ستنطلق الجمعة المقبل في مدينة البصرة وبمواجهة لا تخلو من الصعوبة أمام شقيقه العماني.

وشهدت التدريبات المسائية لهذا اليوم، حضور عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، والنائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود مع عضوي مجلس الإدارة غانم عريبي ويحيى زغير، إضافةً إلى مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة والشباب إياد بنيان، لتقديم الدعم إلى كتيبة أسود الرافدين التي تخوض غمار منافسات خليجي 25 في المجموعةِ الأولى إلى جانب منتخبات عُمان والسعودية واليمن.

 وجرى المران المسائي في الملعب الفرعي لمدينة البصرة الرياضية وشارك فيه 26 لاعباً هم: جلال حسن، فهد طالب، أحمد باسل، علي عبادي، إبراهيم بايش، علي فائز، مصطفى ناظم، أمجد عطوان، زيد تحسين، محمد علي عبود، علاء عباس، حسين جبار، مؤمل عبد الرضا، أحمد يحيى، حسين علي، مناف يونس، الآي فاضل، أمير العماري، شيركو كريم، ريوان أمين، أيمن حسين، حسين عمار، ضرغام إسماعيل، آسو رستم، حسن عبد الكريم، وأحمد فرحان.