رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامز جلال يروج لفيلمه الجديد" أخى فوق الشجرة"

نشر
الأمصار

 يروج النجم رامز جلال  لفيلمه الجديد " أخى فوق الشجرة " بكثافة  كبيرة وخاصة أن موعد بدء عرضه بالسينمات بدء فى العد التنازالى وسيعرض في إجازة منتصف العام الدراسية.

وشارك جلال عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى، صورا جديدة لبوسترات الفيلم، قائلا: "فيلم أخى فوق الشجرة فى إجازة نصف العام وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر.

كما نشر الفنان رامز جلال منذ أيام  تريلر فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة" عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويكون موعد عرضه بالسينمات فى إجازة نصف العام وعلق رامز على التريلر قائلا: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، تريلر فيلم أخي فوق الشجرة وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

ويدخل رامز المنافسة وهو واحد من أبرز نجوم الكوميديا في السينما، حيث تدور قصة فيلمه في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته ليقلبها رأسًا على عقب، ولكن يجسد رامز شخصيتين في الفيلم، الشخصية الأولى هي الرئيسية في الأحداث، أما الثانية توأمه "بهاء" وهو شخص متين يعانى من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، وبسبب معاناته في مرض السمنة، جعل الجمهور يتساءل هل تشبه شخصية "بهاء" نفس شخصية أحمد حلمى في فيلم "إكس لارج" والذى قدمها عام 2011، ربما المواقف والقصة مختلفة وهو ما ستوضحه قصة الفيلم .

 

أخبار أخرى..

فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" يتخطى 10 مليون جنيه في أسبوع

 

الأمصار

 

استطاع فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" للنجم محمد هنيدي تحقيق رقم قياسي في شباك التذاكر خلال أسبوع عرض واحد.

 

حيث حقق 10 مليون و562 ألف جنيه، حيث أتيحت له الظروف المناسبة نظرا لأنه الفيلم الوحيد الذي طرح حديثا ولا ينافسه بالسينمات سوا ثلاث أفلام معروضة منذ فترة، وطرح خلال الإحتفال برأس السنة.  


وحقق الفيلم أمس  بالسينمات إيرادات وصلت إلي 810 ألف جنيه  ومن المتوقع أن ترتفع إيراداته  خلال الفترة المقبلة.

وكان قد تحدث هنيدي خلال بث مباشر  علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن الفيلم قائلا : "سعيد جدًا بشخصية دكتور التجميل، والفيلم بيتكلم عن أن في ناس على مستوى الحياة تحتاج للتجميل من جوا، والهدف الأول من الفيلم هو الضحك".

وأضاف: فيلم نبيل الجميل بيعتمد على كوميديا الموقف، وكلنا تعبنا في الفيلم وهيخرج منه نجوم جديدة.

يضم فيلم نبيل الجميل عددًا كبيرًا من النجوم بجانب، محمد هنيدي، وهم نور اللبنانية، محمود حافظ، رحمة أحمد، محمد سلام، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، عن دكتور نبيل أخصائي التجميل  الشخصية التي يجسدها محمد هنيدي الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور العديد من المفارقات الكوميدية.