رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اللجنة الإعلامية تكشف عن عدد غير مسبوق لتغطية خليجي 25

نشر
كأس الخليج
كأس الخليج

كشفت اللجنة الإعلامية لبطولة خليجي 25 اليوم الأربعاء عن تسجيل 2475 صحفيا وإعلاميا لتغطية البطولة التي ستنطلق بعد غد الجمعة بملعب البصرة الدولي بمواجهتين، الأولى تجمع العراق المستضيف مع عمان، والثانية بين السعودية واليمن. 

وأقيمت، اليوم الأربعاء، ورشة العمل الخاصة بين اللجنة الإعلامية لبطولة خليجي 25 والشركة المتعهدة، بحضور عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، رئيس اللجنة الإعلامية لخليجي 25، أحمد الموسوي.

وتم الكشف عن تسجيل نحو 2475 صحفيا وإعلاميا مقدما للحصول على الاعتماد الخاص لتغطية منافسات البطولة.

كما تم تحديد مناطق المصورين والقنوات المسموح لها بالتصوير من المحطات الناقلة، والحاصلة على حقوق النقل والقنوات الحاصلة على حق الحصول على التصريحات الصحفية.

يذكر أن اللجنة الإعلامية للبطولة وبالتنسيق مع الاتحاد العراقي لكرة القدم ، أكملت تجهيز المراكز الإعلامية بشكل مميز قبل انطلاق الحدث الخليجي المرتقب. 

عقد الإجتماع لتنسيق بطولة خليجي 25:

عقد اليوم الأربعاء، الاجتماع التنسيقي المشترك لبطولة خليجي 25 الخاص بلجنة المسابقات، بشأن كيفية تهيئة السبل الكفيلة لإكمال جميع احتياجات المنتخبات من أمور إدارية ولوجستيّة.

وحضر الاجتماع مدير البطولة والنائب الأول للاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار، وعضو مجلس الإدارة محمد ناصر.

 وتم في الاجتماع ، الاتفاق على تهيئة الدعم الكامل وتسمية المرافقين والمنسقين والإشراف على الملاعب، وكذلك الخطط الكفيلة لإنجاح وتسهيل مهمة المنتخبات المشاركة في خليجي 25 التي تنطلق بعد غد الجمعة.

 من جانبها ، أكدت اللجنة الأمنية لبطولة خليجي 25، أن الاستعدادات مستمرة فيما يخص الجانب الأمني لانطلاق منافسات بطولة الخليج العربي.

وأوضحت في بيان لها اليوم الأربعاء أن الاستعدادات لهذه بطولة مستمرة خصوصاً في الجانب الأمني، إذ تم عقد اجتماع مشترك مع قيادة عمليات البصرة وقائد العمليات المشتركة وقائد الشرطة، وباقي الأجهزة الأمنية الأخرى المسؤولة عن أمن الملاعب، بحضور لجان الاتحاد العراقي لكرة القدم وهي لجان مشتركة مع لجان الخليجي.

وتمخض عنها تعاون عالي المستوى تضمن آلية الشخصيات والجماهير إلى البصرة بالإضافة الى وصول المنتخبات المشاركة في البطولة" .