رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية فى السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وينهى فريق الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا تدريباته اليوم الأربعاء استعداداً لمواجهة الداخلية المقرر لها السابعة مساء غداً الخميس على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك مرانه الأخير الليلة ثم يعلن فيريرا قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بحثاً عن استعادة الانتصارات بعد الخسارة من أسوان بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.

 

 رسالة ساخرة من أسوان بعد الفوز على الزمالك في الدوري المصري

ووجهت الصفحة الرسمية لنادي أسوان عبر موقع فيس بوك، رسالة ساخرة بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 في الجولة الحادية عشر للدوري المصري.

ونشرت صفحة أسوان، صورة لقطار يغادر محطة سكة حديد أسوان، وعليه شعار الزمالك، ومكتوب عليها " قطار الجولة رقم 11 المتوجه إلى القاهرة يصل الآن على رصيف رقم 2.. فلتصحبكم السلامة".

وجاءت رسالة أسوان، في إشارة إلى وصول قطار من القاهرة، قام مسئولو الزمالك باستئجاره لنقل جماهير الفريق إلى محافظة أسوان لمساندة الفريق الأبيض.

حقق فريق أسوان فوزًا صعبًا وغاليًا على فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت عصر اليوم الإثنين، على ملعب أسوان، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وأحرز أسوان هدفه الأول عن طريق محمد عبد الغني مدافع الزمالك، بالخطأ في مرماه بالدقيقة 4، قبل أن يضيف الأنجولي ديلسون كاموني الهدف الثاني في الدقيقة (45+2)، من ضربة رأس.

بينا جاء هدف الزمالك الوحيد برأسية حسام عبدالمجيد بعد عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 56 من عمر المباراة.