رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو: أتممت مهمتي في أوروبا وحققت كل الألقاب

نشر
الأمصار

عبر البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي الجديد، عن سعادته وفخره بقراره بالانضمام لصفوف النصر، والحضور للمملكة العربية السعودية، مؤكدا جاهزيته للتحدي وكسر الأرقام القياسية في آسيا.

وقال كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي التقديمي له كلاعب في النصر السعودي: "فخور بقراري هذا واللعب مع نادي النصر السعودي، وسعيد بذلك، وعائلتي كذلك دعمتني وسعيدة بهذا القرار، وشعرنا بحماس كبير هنا بالسعودية منذ أول لحظة وصلنا فيها للرياض، وحظينا باستقبال رائع وأشكرهم على كرم الضيافة".

وأضاف: "أتممت مهمتي في أوروبا وحققت كل الألقاب، وحان الوقت لخوض تحد جديد في قارة آسيا بعد رحلة طويلة في أوروبا، وأشكر النصر على منحي هذه الفرصة".

وأشار: "وصلتني العديد من العروض من الولايات المتحدة الأمريكية والبرتغال وأوروبا وأستراليا، ولكنني أعطيت كلمتي بالانضمام للنصر السعودي والحضور للمملكة العربية السعودية، وحطمت أرقاما كثيرة في أوروبا وأنا هنا لكسر الأرقام القياسية في آسيا".

واختتم رونالدو، قائلا: "أقولها بصراحة، كرة القدم في السنوات العشر الماضية أصبحت مختلفة، وما قام به المنتخب السعودي في كأس العالم أمر رائع،  ورأينا مفاجآت عدة بالمونديال، وأنا لا أهتم بما يقوله الناس عادةً وأعلم أن الدوري السعودي يتميز بتنافسية عالية، وأريد أن ألعب يوم الخميس المقبل أمام الطائي إذا سمح لي المدرب جارسيا".