رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. ميلان يتعاقد مع ديفيز استيفن حتى 2026

نشر
الأمصار

أعلن نادي ميلان رسميا، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأصدر ميلان بيانا عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "يسر نادي ميلان الإعلان عن انضمام ديفيز إستيفن فاسكيز لاتش إلى صفوف الروسونيري بشكل دائم من نادي جواراني الباراجوياني".

وأضاف البيان: "وقع حارس المرمى عقدا مع النادي يستمر حتى 30 يونيو 2026".

وقد اختار الحارس فاسكيز ارتداء القميص رقم 77 مع ميلان.

وولد ديفيز في بارانكويلا (كولومبيا)، وظهر لأول مرة مع فريق جواراني في عام 2021، وخاض 28 مباراة مع منتخب باراجواي في الدوري وثلاث مباريات في كوبا ليبرتادوريس.

الجدير ذكره أن فاسكيز يبلغ من العمر 24 عاما، كما يصل طوله إلى 193 سم ، ووزنه 93 كيلو.

في سياق متصل، كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأحد، عن خطوة جديدة من طرف إدارة ميلان، للاحتفاظ بنجم خط الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر لفترة طويلة، رغم الأزمة التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة.

وتعيش إدارة الروسونيري حالة طوارئ، بسبب اضطرارها إلى التفاوض وفي وقت واحد، مع عدد من نجوم الفريق ممن أوشكت عقودهم على الانتهاء، على غرار الفرنسي أوليفييه جيرو، والبرتغالي رافائيل لياو.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" فإن إدارة الميلان ستقدم عرضا جديدا لبن ناصر، لا يتجاوز 3.5 مليون يورو كراتب سنوي، لإقناعه بالبقاء في صفوف الفريق.

ذات المصدر، أكد أن إدارة الروسونيري، واثقة من قدرتها على التوصل إلى اتفاق مع اللاعب الجزائري بشأن التجديد، رغم تواجده على رأس قائمة المطلوبين لدى أندية كبيرة في الدوري الانجليزي.

وكانت عدة تقارير إعلامية، قد أكدت تقارب الرؤى بين الطرفين حول موضوع التجديد، إلا أن المبلغ المقترح قد لا يرضي الجزائري الذي يصر على رفع راتبه السنوي للبقاء في قلعة ميلان.

ويرتبط بن ناصر بعقد مع ميلان ينتهي في صيف 2024، حيث انتقل إليه سنة 2019 قادما من إمبولي، مقابل 16 مليون يورو فقط.