رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار تذاكر حفل حماقي في موسم الرياض تصدم الجمهور

نشر
الأمصار

أعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنان محمد حماقي المقرر إقامته يوم 6 يناير ضمن فعاليات موسم الرياض، بالسعودية عن أسعار التذاكر.

وتراوحت أسعار تذاكر حفل محمد حماقي ومطرب الراب DABABY لتبدأ من 1515.30 جنيه (ما يعادله بالريال السعودي)، لتصل إلى 16470.61.

ويشدو محمد حماقي بعدد من الأغاني التي تنال إعجاب جمهوره في السعودية، منها “افتكرت” و"ما بلاش".

جدير بالذكر، استضافت الإعلامية المصرية إسعاد يونس، في مفاجأة من برنامج "صاحبة السعادة"، النجم محمد حماقي احتفالاً بالعام الجديد، وذلك اليوم السبت 31 ديسمبر  والأحد 1 يناير، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

وكشف سبب بكائه في مسابقة “ذا فويس”، وأنه كان يتمنى اللعب للأهلي وارتداء فانلة طاهر أبوزيد، وحكى القصة المؤثرة وراء أغنية “ما بلاش”، وإصابته بـ جلطة.

واحتفل النجم محمد حماقي خلال الحلقة بمرور 20 عامًا على مشواره الفني، وكشف حماقي خلال الحلقة كواليس مشواره الغنائي الطويل وكيف حافظ على نجوميته وصدارته وسط نجوم غناء جيله، كما يتخلل الحلقة تقديم حماقى العديد من أغنياته احتفالاً بالعام الجديد.

كما تحدث عن علاقته بوالده الراحل، وطفولته ونشأته، ويروي العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية، وكذلك علاقته بنجوم الفن في الوسط الغنائي، على رأسهم الفنان الكبير محمد منير.


وقدم محمد حماقي خلال اللقاء العديد من أغنياته الناجحة، وتشاركه إسعاد يونس الغناء في بعض هذه الأغنيات داخل الاستوديو.

انضممت للغناء في كورال مصطفى قمر

قال محمد حماقي إن الفنان مصطفى قمر، كان يحضر لألبوم "لمن يهمه الأمر"، وأصبحا صديقين، وعرض عليه أن يشارك معه في فريق الكورال بمهرجان "جرش" بالأردن، وكان وقتها لا يزال طالبًا، والموزع طارق مدكور، طلب منه الموافقة ليتعلم.

وأضاف محمد حماقي: "أنا ومصطفى قمر كنا أصحاب، وكان عنده حفلة خارج مصر في مهرجان جرش بالأردن، فقال لي تحب تطلع معايا الحفلة دي، فوافقت وعملت باسبور وطلعت معاه وكنت مبهور إني سافرت بره مصر في مهرجان كبير وخارج مصر، وفي البروفة كنت على المسرح واتجهت إلى آخر المسرح، فجاء شخص من الفرقة صديقي جدا قالي: مالك ، قلت له: الأجواء رهيبة قال لي: هتيجي في يوم كمطرب هنا “.