رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار اليوم الثلاثاء في لبنان

نشر
الأمصار

شهد سعر الدولار اليوم في لبنان، انخفاضاً في مستهل تعاملات الثلاثاء 3 يناير 2023، في سوق النقد غير الرسمية السوق السوداء)، وسط حالة من الترقب الشديد، حيث من المتوقع أن يكون الإتجاه المستقبلي لسعر صرف الدولار تجاه الليرة اللبنانية في هذه الأيام من أصعب الأمور في عالم المال والاقتصاد.

سعر الدولار اليوم في لبنان لدى السوق السوداء

انخفض سعر صرف الدولار اليوم الثلاثاء 3 يناير مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء مع بداية تعاملات اليوم ليسجل عند مستوى صرف 42,100 ليرة للشراء، بينما سجل 41,800 ليرة للبيع لكل دولار أمريكي.

سعر الدولار اليوم في لبنان عند الصرافين

افتتح سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم على الانخفاض، حيث سجل عند الصرافين، ما بين 41,800 و 42,100 ليرة لكل دولار.

سعر الدولار اليوم في Sayrafa

استقر سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الثلاثاء عبر منصة صيرفة عند مستوى صرف 38000 ليرة.

سعر الدولار اليوم في مصرف لبنان المركزي

أعلن مصرف لبنان المركزي في وقت سابق بأن سعر صرف السحب من الودائع الدولارية بالليرة اللبنانية وصل عند 8000 ليرة لكل دولار.

وفي هذا الصدد، يُتوقع استمرار الأزمة الاقتصادية بالرغم من كل الإجراءات على حالها من الصعوبة والتراجع، طالما لم يكن هناك حلولاً جذرية، وبينما كانت الأزمات في المنطقة العالمية على حالها.

ونُشير إلى أن أسعار صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء ما زالت تختلف من وقت لآخر ومن صراف وآخر، وبالتالي من الممكن أن تختلف الأسعار من مدينة إلى أخرى.

وبحث قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون مع وزير الدفاع الفرنسي ستيباستين لوكورنو علاقات التعاون بين جيشي البلدين.

وجاء ذلك خلال لقائهما، في مقر قيادة الجيش اللبناني باليرزة بحضور السفيرة الفرنسية في لبنان آن جريو والملحق العسكري الفرنسي العقيد جريجوري مدينينا.

وكان وزير الدفاع الفرنسي قد التقى في وقت سابق، نظيره اللبناني مؤكدا أن لديه تكليفا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لصياغة برنامج تعاون عسكري مع لبنان للمرحلة المقبلة وكيفية تطويره بما يزيد من قدرات الجيش اللبناني خصوصًا في مجال رفع قدرة القوات البحرية اللبنانية.