رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إطلاق حملة كبيرة لمؤازرة المنتخب البحريني في خليجي 25

نشر
المنتخب البحريني
المنتخب البحريني

أطلقت الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية، حملة إعلامية كبيرة لدعم المنتخب البحريني المشارك في "خليجي 25"، بتوجيهات من الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وجه الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بإطلاق حملة إعلامية لدعم المنتخب البحريني بالتنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة القدم لإطلاق الحملة الإعلامية تحت شعار "فالكم الذهب".

وذلك لدعم المنتخب البحريني استكمالا لمسيرة النجاحات والإنجازات التي حققتها الكرة البحرينية بعد فوز الأحمر بأول لقب تاريخي في نسخة كأس الخليج الأخيرة.

وأكد الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تصريح رسمي على أهمية دعم المنتخب بصفته حامل لقب النسخة الماضية، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة تتطلب التعاون بين جميع القطاعات الرياضية من أجل الإلتفاف حول المنتخب وحشد الدعم الإعلامي سعيا وراء تحقيق الهدف المنشود وهو المحافظة على اللقب الخليجي التاريخي.

وعبر عن ثقته بقدرات اللاعبين على تحقيق أفضل النتائج مع تقديم كامل الدعم لهم في هذا الاستحقاق الخليجي الهام، مشيرا سموه إلى أن شعار فالكم الذهب يأتي في إطار شعار "عصر الذهب" الذي أطلقه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ليكون دافعا لهم من أجل تقديم أفضل المستويات والنتائج التي تليق بسمعة المنتخب.

ودعى الشيخ خالد بن حمد آل خليفة جميع وسائل الإعلام للتعاون مع الجهات الرياضية لإنجاح الحملة دعما لمشوار المنتخب الأول في خليجي 25، متمنيا سموه للاعبين دوام التوفيق والنجاح.

قائمة منتخب البحرين لخليجي 25:

أعلن البرتغالي هيلوا سوزا، مدرب منتخب البحرين، قائمة تضم 25 لاعبا، استعدادا للمشاركة في دورة كأس الخليج 25 التي ستقام في العراق.

وشهدت القائمة وجوها جديدة أبرزها حمزة إدريس لاعب الرفاع الشرقي، وعبدالكريم فردان حارس الرفاع، فضلا عن عودة المدافع محمد عادل.

وضمت القائمة:

إبراهيم لطف الله (الأهلي)، وعمر سالم (البديع)، وحمزة إدريس (الرفاع الشرقي)، وعمار محمد وإبراهيم الختال ومهدي عبداللطيف (المنامة)، وعبدالله يوسف (جاكرتا الإندونيسي)، وعلي مدن (عجمان الإماراتي).

وعبدالكريم فردان وعلي حرم وحمد شمسان وجاسم الشيخ وكميل الأسود ومحمد مرهون وسيد رضا عيسى (الرفاع)، وعبدالله الخلاصي وعبدالوهاب المالود وأحمد الشروقي وأمين بن عدي وسيد محمد جعفر ووليد الحيام (المحرق)، وأحمد بوغمار ومهدي حميدان ومحمد عباس وسيد ضياء سعيد (الخالدية).

ويلعب المنتخب البحريني في مجموعة تضم بجانبه قطر والكويت والإمارات، حيث سيفتتح مواجهاته بلقاء قوي مع الإمارات 7 يناير المقبل.

ويدخل المنتخب البحريني خليجي 25، بهدف المحافظة على اللقب الذي حققه للمرة الأولى في النسخة الماضية بقطر.