رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اكتمال قائمة منتخب اليمن بوصول المحترف من البرازيل

نشر
منتخب اليمن
منتخب اليمن

أكمل اللاعب أحمد السروري، اليوم الأحد، قائمة منتخب اليمن الأول لكرة القدم، عقب  وصوله إلى البصرة قادما من البرازيل.

أكمل السروري  القائمة اليمنية قبل مواجهة السعودية في اليوم الأول لبطولة خليجي25.

وضمن استعداده لخليجي 25 التي تنطلق في السادس من الشهر الجاري، خاض منتخب اليمن اليوم، حصته التدريبية الثانية على أحد الملاعب الفرعية لمدينة البصرة الرياضية في طقس بارد جدا وأجواء من الضباب بحسب ما ورد في موقع الاتحاد اليمني.

وقال موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم "لاعبونا ورغم الطقس البارد، ملئهم العزم والإصرار على خوض تحدي هذه البطولة وتقديم المستوى المشرف مهما كانت الفوارق بين منتخبنا والمنتخبات الثلاثة التي سنواجهها في البطولة وهي السعودية وعمان والعراق".

واشترك في الحصة التدريبية كل اللاعبين باستثناء اللاعب أحمد السروري الذي وصل بعد ظهر اليوم إلى البصرة، لينضم إلى صفوف المنتخب بدءا من الحصة التدريبية الثالثة، والتي تقام ظهر غد الإثنين.

وبهذا يكتمل عقد اللاعبين المحترفين خارجيا والذين تم ضمهم وعددهم 6 لاعبين فقط ليصبح عدد اللاعبين المتاحين حاليا أمام الجهاز الفني 25 لاعبا، وسيتم استبعاد اثنين منهم قبل بدء البطولة.

 وعقب التمارين اليومية يعقد المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني لقاء خاصا مع اللاعبين في الفترة المسائية ليناقش معهم إيجابيات وسلبيات الحصص التدريبية مستعينا بمقاطع فيديو لمختلف التدريبات.

وقد استهل المنتخب اليمني الأول لكرة القدم،  مساء يوم السبت، تدريباته بمدينة البصرة التي وصل إليها مساء الجمعة قادما من القاهرة؛ استعدادا لمواجهة المنتخب السعودي في اليوم الافتتاحي لبطولة خليجي 25.

وأقيم التدريب على أحد الملاعب الفرعية في مدينة البصرة الرياضية، بجوار إستاد جذع النخلة.

وشارك جميع اللاعبين في التدريب، بمن فيهم 4 من اللاعبين المحترفين خارجيا في العراق، وعمان، وليبيا الذين التحقوا ببعثة المنتخب مساء أمس فور وصولها مقر الإقامة بالبصرة، وهم أيمن الهاجري، وناصر محمدوه، وعبد الواسع المطري، وحمزة الريمي.