رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب اليمني يبدأ تدريباته في البصرة

نشر
المنتخب اليمني
المنتخب اليمني

استهل المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، اليوم السبت، تدريباته بمدينة البصرة التي وصل إليها مساء أمس قادما من القاهرة؛ استعدادا لمواجهة المنتخب السعودي في اليوم الافتتاحي لبطولة خليجي 25.

وأقيم التدريب على أحد الملاعب الفرعية في مدينة البصرة الرياضية، بجوار إستاد جذع النخلة.

وشارك جميع اللاعبين في التدريب، بمن فيهم 4 من اللاعبين المحترفين خارجيا في العراق، وعمان، وليبيا الذين التحقوا ببعثة المنتخب مساء أمس فور وصولها مقر الإقامة بالبصرة، وهم أيمن الهاجري، وناصر محمدوه، وعبد الواسع المطري، وحمزة الريمي.

وينتظر وصول اللاعب أحمد السروري، ظهر غد الأحد قادما من البرازيل.

ويخوض المنتخب اليمني منافسات كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين ضمن المجموعة الأولى إلى جوار العراق، والسعودية، وسلطنة عمان، وتنطلق البطولة يوم الجمعة المقبل.

منتخب اليمن

إرسال دعوات لحضور منافسات خليجي 25:

كشف أحمد الموسوي، مدير إدارة الإعلام لبطولة كأس الخليج العربي المقبلة، خليجي 25، وعضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن هناك دعوات على مستوى عال لحضور منافسات البطولة التي تستضيفها البصرة في يناير المقبل.

وقال الموسوي، في تصريحات لوكالة الأنباء العراقية اليوم السبت، "هناك دعوات مهمة قد وجهت من قبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، إلى رؤساء دول، ورؤساء وزراء مجلس التعاون الخليجي واليمن، فضلاً عن تواجد التمثيل الدبلوماسي داخل العراق، وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي واليمن سيتواجدون أيضًا في خليجي 25".

وأضاف: "هناك دعوات وجهت لمسؤولي الرياضة في العالم على مستوى الاتحاد العربي واتحاد غرب آسيا والاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي والأوروبي".

وتتأهب البصرة لاحتضان منافسات النسخة 25 من كأس الخليج العربي المقررة بين 6 و19 من الشهر المقبل، على ملعبي البصرة الدولي والميناء الأولمبي.

وتشهد البطولة مشاركة 8 منتخبات هي اليمن والسعودية والعراق وعمان والكويت وقطر والبحرين والإمارات، مقسمة على مجموعتين.