رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب اليمني يواجه طلائع الجيش المصري قبل السفر إلى البصرة

نشر
منتخب اليمن
منتخب اليمن

يواجه المنتخب اليمني الأول ظهر غد الخميس فريق طلائع الجيش المصري وديا ضمن المعسكر الخارجي في القاهرة، استعدادا للمشاركة في بطولة "خليجي 25" المقرر إقامته بمدينة البصرة العراقية.

وتعد هذه المباراة هي البروفة الأخيرة للمنتخب اليمني قبل مواجهة المنتخب السعودي في اليوم الافتتاحي للبطولة الخليجية يوم 6 يناير 2023.

وعاد المنتخب اليمني اليوم الأربعاء إلى التمارين بعد أن منح الجهاز الفني للاعبين راحة يوم أمس الثلاثا.

وتفرغ المدرب سكوب أمس لتوقيع العقد التدريبي مع الاتحاد اليمني، وحضور المؤتمر الصحفي الأول له منذ عودته لتدريب منتخب اليمن قبل أكثر من شهر.

وستقام المباراة على ستاد جهاز الرياضة العسكري الذي يستقبل مباريات نادي طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، بالعاصمة القاهرة، وذلك في الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، 3:30 عصرا بتوقيت اليمن.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 12 نقطة في الدوري المصري الممتاز، بعد 10 جولات.

أكد رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، في تصريح للقناة الفضائية اليمنية، أن المنتخب يبشر بخير، بعدما ضم عناصر جديدة وفعالة، ستشكل إضافة للفريق الذي ما زال ينتظر عناصره المحترفة خارج اليمن حتى تكتمل صفوفه.

وأشار العيسي إلى حاجة المنتخب إلى المباريات الدولية الودية والمعسكرات الخارجية، وقبل ذلك إلى دوري محلي، قبل أن يؤكد أن الأحداث التي تعيشها البلاد تبقى العائق الأكبر أمام تحقيق تلك المتطلبات.

وقال العيسي "نحن حريصون على بذل أقصى ما نستطيع من أجل استمرار المشاركات، والهدف دائما تحقيق تطلعات المحبين".