رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النجم العراقي السابق حسن كمال يؤكد جاهزية العراق لخليجي 25

نشر
كأس الخليج
كأس الخليج

وصف المدرب العراقي حسن كمال، تحضيرات بلاده لاستضافة خليجي 25 بالاستثنائية، مشيدا بجهود جميع من يساهم بنجاح الحدث الخليجي الأبرز، الذي يقام خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير المقبل.

وأوضح كمال، في تصريحات خاصة ل : "البصرة ظهرت بشكل رائع خلال الفترة الحالية، وجاهزة لاستقبال الأشقاء في البطولة التي ننتظرها منذ فترة طويلة".

وزاد: "صور جاهزية الملاعب والفنادق والمنافذ الحدودية أفرحتني، وعلى كل عراقي أن يفتخر بالاستعدادات الجارية على قدم وساق".

وتابع: "نعم، جهود رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال كانت كبيرة، ويعمل لساعات طويلة وبشكل ميداني، وهذه تحسب له في هذه الفترة".

وأضاف: "جميع العراقيين يطالبون بلقب خليجي 25، ونتمنى أن يتحقق ذلك، ولكن بذات الوقت الإنجاز الأكبر يتمثل بنجاح العرس الخليجي".

وأشار: "المدرب الإسباني كاساس، يمتلك تصور دقيق لجميع مستويات اللاعبين، وقد اختار الأبرز في ظل سعيه لتعويض غياب المحترفين".

واختتم: "أهل البصرة سيقدمون نسخة استثنائية من الكرم والضيافة، وسيدعمون جهود اللجنة المنظمة".

يذكر أن اللاعب الدولي السابق حسن كمال، شارك مع المنتخب العراقي في بطولة خليجي 9، الذي أقيم بالرياض عام 1988، وساهم في نيل اللقب الخليجي الثالث.

إرسال دعوات لرؤساء وملوك دول الخليج:

أكد أحمد الموسوي، مدير إدارة الإعلام لبطولة كأس الخليج العربي المقبلة، خليجي 25، وعضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن هناك دعوات على مستوى عال لحضور منافسات البطولة التي تستضيفها البصرة في يناير المقبل.

وقال الموسوي، في تصريحات لوكالة الأنباء العراقية اليوم السبت، "هناك دعوات مهمة قد وجهت من قبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، إلى رؤساء دول، ورؤساء وزراء مجلس التعاون الخليجي واليمن، فضلاً عن تواجد التمثيل الدبلوماسي داخل العراق، وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي واليمن سيتواجدون أيضًا في خليجي 25".

وأضاف: "هناك دعوات وجهت لمسؤولي الرياضة في العالم على مستوى الاتحاد العربي واتحاد غرب آسيا والاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي والأوروبي".

وتتأهب البصرة لاحتضان منافسات النسخة 25 من كأس الخليج العربي المقررة بين 6 و19 من الشهر المقبل، على ملعبي البصرة الدولي والميناء الأولمبي.

وتشهد البطولة مشاركة 8 منتخبات هي اليمن والسعودية والعراق وعمان والكويت وقطر والبحرين والإمارات، مقسمة على مجموعتين.