رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يواجه برايتون في السابعة مساءً للحفاظ على صدارة الدوري

نشر
الأمصار

يخوض فريق أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، مواجهة قوية، عندما يحل ضيفا ثقيلا على برايتون فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على أرضية ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023


موعد مباراة برايتون ضد أرسنال والقناة الناقلة
مباراة برايتون ضد أرسنال تقام فى الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، الموافق 31 ديسمبر 2022، على ملعب فالمر، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

يدخل أرسنال مباراة اليوم رافعا شعار "لا بديل عن الفوز" لاستمرار سلسلة الانتصارات والحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وكان المدفعجية حقق فوزًا كبيرً بالجولة الماضية أماك وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

برايتون ضد أرسنال
ويسعى الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، لتحقيق انتصار جديد فى رحلته بحثاً عن استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الغائب عن خزائن النادى منذ 2004 أيام المدرب الفرنسي أرسين فينجر.

بينما يترقب الدولي المصري محمد النني الحصول على إشارة أرتيتا للظهور خلال مباراة اليوم، حيث إنه من المنتظر أن يتواجد على مقاعد بدلاء فريق أرسنال مثلما حدث في الجولة الماضية، من أجل الاستعانة بخدماته في أي من أوقات المباراة على حسب سير الأحداث.

برايتون ضد أرسنال
وفى المقابل، يأمل فريق برايتون تحقيق مفاجأة اليوم، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام أرسنال من أجل تعديل ترتيبه في جدول الدوري الإنجليزي، متسلحا بالأرض والجمهور، بالإضافة إلى الروح المعنوية المرتفعة بعد الفوز بالجولة الماضية على نظيره ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سينت ماري.

يذكر أن آرسنال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بعد أن حقق 13 فوزًا وتعادلا وهزيمة خلال الجولات السابقة، في حين يحتل برايتون المركز السادس برصيد 24 نقطة بعدما خلال 7 مباريات و3 تعادلات وخسر 5 لقاءات.

تشكيل أرسنال المتوقع:


حراسة المرمى: آرون رامسديل

خط الدفاع: بول تيرني، جابرييل، ساليبا، بن وايت

خط الوسط: توماس بارتي، مارتن أوديجارد، جرانيت تشاكا

خط الهجوم: إيدي نيكيتاه، جابرييل مارتينيلي، بوكايو ساكا