رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب الكويت يصل البصرة لملاقاة العراق وديا

نشر
منتخب الكويت
منتخب الكويت

وصل وفد منتخب الكويت، ظهر اليوم الخميس، إلى مدينة البصرة عبر منفذ سفوان الحدودي لخوض مباراته الودية أمام المنتخب العراقي.

ويلتقي العراق مع الكويت غدا الجمعة في ملعب الميناء الأولمبي ضمن استعداداتهما للمشاركة ببطولة "خليجي 25"، المقرر انطلاقها يوم 6 يناير/كانون الثاني المقبل.

وحظي المنتخب الكويتي باستقبال حافل لدى وصوله إلى مقر إقامته بمدينة البصرة، وتم تنظيم فعاليات متنوعة احتفاء بالبعثة الكويتية.

وصول منتخب الكويت

وستنطلق مساء اليوم الخميس، تدريبات المنتخب الكويتي في ملاعب مدينة البصرة الرياضية، تحضيرا للمواجهة الودية المقررة غدا الجمعة بملعب الميناء الأولمبي.

ويلعب الأزرق الكويتي في المجموعة الثانية ببطولة خليجي 25 إلى جانب منتخبات (الإمارات والبحرين وقطر)، وسيخوض أولى مبارياته بالبطولة أمام شقيقه القطري في السابع من يناير/كانون الثاني المقبل. 

عبد العزيز وادي خارج البطولة للإصابة:

خرج عبد العزيز وادي لاعب القادسية، من حسابات المنتخب الكويتي الذي يتأهب للمشاركة في خليجي 25، المقرر إقامتها في البصرة، في الفترة من 6 إلى 19 يناير/ كانون الثاني المقبل.

منتخب الكويت

وكان وادي قد انضم لقائمة الأزرق رغم معاناته من إصابة غضروف الركبة، على أمل تجهيزه للمشاركة في البطولة، إلا أن الجهاز الطبي أبلغ اللاعب اليوم الأربعاء، صعوبة وصوله للجاهزية المطلوبة قبل البطولة.

منتخب الكويت

وأشار وادي، على حسابه على "توتير"، إلى نهاية مشواره مع المنتخب في الوقت الحالي، قائلا: "كنت أتطلع للمشاركة في البطولة، لكن الخيرة فيما اختاره الله".

ويعد وادي من العناصر المهمة في توليفة الأزرق، والتي كان يعول عليها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي بينتو، إلا أن إصابته تتطلب مزيدا من الوقت للتعافي.

ومن المقرر أن يعلن بينتو قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في خليجي 25، بعد استبعاد 3 لاعبين من قائمة المنتخب، التي تم الإعلان عنها من قبل، بما في ذلك عبدالعزيز وادي.