رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. تدمير وكرين للعصابات الإرهابية بضربات جوية في ديالى

نشر
الأمصار

أعلنت خلية الإعلام الأمني بالعراق، اليوم الأربعاء، تدمير وكرين للعصابات الإرهابية في ديالى بضربات لطيران القوة الجوية.


وقالت الخلية في بيان له: "بعد أن أقسم رجال العراق الأبي بأخذ ثأر الشهداء من العناصر الإرهابية المنهزمة تواصل قطعاتنا الأمنية ملاحقة عناصر عصابات داعش الإرهابية، وبمعلومات دقيقة من مديرية الاستخبارات العسكرية وبإشراف مباشر ومتواصل من قيادة العمليات المشتركة وبالاستفادة التامة من الموارد الفنية والمتابعة لخلية  الاستهداف التابعة للقيادة تم رصد وكرين للإرهابيين في منطقة نارين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بداخلهما نحو 10 عناصر إرهابية". 


وأضافت، أن" صقور الجو استهدفوا الوكرين بواسطة طائرات أف 16 التابعة لقيادة القوة الجوية وتمكنوا من تدميرهما بالكامل على رؤوس العناصر الإرهابية".


وأكدت، أن" قطعاتنا الأمنية ستواصل عملها البطولي في ملاحقة ومتابعة العناصر الإرهابية المنهزمة التي لن يكون لها مكان في أرض المقدسات والحضارات عراق القيم والبطولات.

أخبار أخرى..

وزير الداخلية العراقي يصدر توجيهاً للدورة 53 ضباط عالية

أصدر وزير الداخلية العراقي، عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء، عدة توجيهات لدورة 53 ضباط عالية التي ستقام في مدرسة القوات الخاصة، مؤكداً على أهمية تلبية الاحتياجات الرئيسة للطلبة.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، زار مقر قيادة فرقة الرد السريع وتشكيلاتها الأخرى، من بينها مدرسة القوات الخاصة التابعة للفرقة".

وأضاف البيان أن "الوزير أطلع على جميع الاستعدادات الخاصة بالدورة 53 ضباط عالية التي ستقام في مدرسة القوات الخاصة، حيث قدم عدداً من التوجيهات التي من شأنها إنجاح هذه الدورة".

وشدد الشمري على "الالتزام بمواعيد الالتحاق والنزول والابتعاد عن التغيب تحت أي ظرف"، موجها "بتوفير الأجواء المناسبة للمتدربين والتأكيد على تلبية الاحتياجات الرئيسة للطلبة وأماكن مبيتهم وجودة الطعام المقدم لهم وتوحيد ألوان القيافة".

 

ودعا إلى أن "تكون هذه الدورة من الدورات النموذجية ليكون المتخرج منها من ضباط وزارة الداخلية الذين يقتدى بهم".

 

 ووجَّه وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري، الأحد، وحدة أمن الملاعب بالتعاون مع جمهور خليجي 25.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، أن "وزير الداخلية عبد الامير الشمري، زار آمرية قوات حفظ القانون، واطلع على أهم الواجبات والمهام التي تقوم بها هذه الآمرية"، مبينة أن "الشمري استمع الى إيجاز عن عمل وحدات الآمرية".