رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

نشر
الأمصار

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا، التي تقام ‏في السابعة مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية الخاصة بمباراة الغد.‏

وخاض الفريق تدريباته على ملعب التتش، والتي ركز خلالها الجهاز الفني على الجانب ‏الخططي، فيما أدى الحراس تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون.‏

ويتصدر الأهلي ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعد 9 مباريات خاضها في ‏المسابقة إلى الآن.

وتعادل النادي الأهلي بدون أهداف، مع ضيفه سموحة السكندري مساء الأحد الماضي على ملعب السلام بالقاهرة في ختام الجولة التاسعة للدوري المصري.

وخرج اللقاء بدون اهتزاز الشباك في ظل غلبة الطابع التكتيكي على المواجهة بين السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي وطارق العشري مدرب سموحة.

في سياق متصل، كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تلقيه خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي.

وأكد الاتحاد المصري في بيانه: الفيفا أخطرنا رسميا بإيقاف كهربا لحين سداد الغرامة الموقعة عليه للزمالك بالكامل".

وتابع: "فيفا لم يحدد مدة الإيقاف لكنه أكد في خطابه إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة مع تطبيق اللائحة بإيقافه لمدة 6 شهور بحد أقصى".

وواصل: "مسألة تقسيط الغرامة ممكنة شرط موافقة الطرف الثاني وهو الزمالك".

وعوقب كهربا من جانب الفيفا بغرامة مالية تقدر بمليوني دولار، إلى جانب فوائد الغرامة بنسبة 5% سنويا، تضاف من يونيو (حزيران) 2019.

وتم إيقاف كهربا 6 أشهر في يوليو الماضي، لعدم السداد، في قضية فسخ عقده الساري مع الزمالك من طرف واحد، حين رحل إلى أفيس البرتغالي، قبل انضمامه للأهلي المصري.