رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. 283 إصابة جديدة بكورونا خلال أسبوع

نشر
الأمصار

سجل العراق حالة وفاة واحدة و283 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال أسبوع.

وذكرت وزارة الصحة العراقية في تقريرها الأسبوعي أن عدد الإصابات بالفيروس منذ بدء تفشيه في البلاد بلغ 2465390 إصابة، توفي منها 25374 شخصًا، وتعافت 439497 حالة.

وأعلنت إدارة مطار السليمانية الدولي بالعراق، الاثنين، تعليق الرحلات الجوية بسبب الضباب.
 

وقالت إدارة المطار في بيان، إن "الحركة الجوية توقفت لهذا اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية وانحسار مدى الرؤية جراء كثافة الضباب".

وأضافت أن "حركة الطائرات القادمة والمغادرة ستعود إلى طبيعتها حال تحسن الظروف الجوية".
 

وكانت قد أعلنت هيئة الانواء الجوية في العراق، اليوم، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً جديداً في درجات الحرارة الاسبوع الحالي.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة وتكون غزيرة في بعض الأماكن ، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجاتعن اليوم السابق".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ،في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

ولفت إلى، أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

 العراق يحبط تهريب مليون حبة مخدرة عبر الحدود المحاذية للأنبار

 

الأمصار

 

أفادت خلية الإعلام الأمني بالعراق، اليوم الاثنين، بإحباط عملية ادخال مليون حبة مخدرة عبر الحدود العراقية المحاذية للانبار.

وذكرت الخلية، في بيان: "من خلال المتابعة المستمرة لقواطع المسؤولية، ووفقاً لمعلومات استخباراتية دقيقة تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من احباط عملية دخول مليون حبة مخدرة عبر الحدود العراقية المحاذية لمحافظة الانبار".