رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح أحدث أغنيات بهاء سلطان.. الأربعاء

نشر
الأمصار

يستعد المنتج الغنائي نصر محروس لطرح أغنية جديدة للمطرب بهاء سلطان وتحمل اسم “سيجارة” والتي تحمل نفس اسم الألبوم الأخير الذي جمع كلًا من “سلطان" و"نصر" قبل انتهاء التعاقد بينهما.

 

وكشف محروس عن موعد طرح أغنية “سيجارة” والتي من المقرر طرحها يوم الأربعاء المقبل، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

 

اقرأ أيضًا..

فيلم توم كروز Top Gun: Maverick يتصدر قائمة الأعلى إيراداً في 2022


احتل المركز الأول بقائمة الأفلام الأعلى إيرادا حول العالم، فيلم الأكشن الجديد Top Gun: Maverick ، حيث حقق إيرادات وصلت إلى أكثر من مليار و488 مليون دولار بدور العرض المختلفة حول العالم، وذلك منذ طرح العمل يوم 27 مايو الماضي بدور العرض المختلفة حول العالم.

الفيلم تدور أحداثه بعد قضاء البطل لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.

وبالإضافة لبطل الفيلم توم كروز يشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

جمهوره مقطع فيديو، من كواليس فيلمه الجديد، mission impossible 8، وكشف عن نظرة من وراء الكواليس على حيلة عظيمة، إذ ظهر توم كروز وهو يقود، دراجة نارية، ويقفز من جرف، والتي تتحول بعد ذلك إلى قفزة أساسية، كل ذلك يؤديه كروز بنفسه، بدون استخدام “دوبلير”.

 

من ناحية أخرى، ينطلق عرض فيلم "شلبي" للفنان كريم محمود عبد العزيز يوم 4 من يناير المقبل ضمن منافسات منتصف العام الدراسي، بينما يعرض الفيلم في السينمات العربية بداية من يوم الأربعاء 28 ديسمبر الجاري.

وطرح صناع الفيلم الأغنية الرسمية له تحت عنوان "ابن البطة السودة"، غناء الفنان رامي جمال والمطرب النقاش أحمد سالم، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل في الملاهي ويقع في حب روبي ويواجهان الكثير من المواقف الكوميدية.

ويجسد كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم دور شاب يعمل في الملاهي، يحلم بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وبمساعدة مجموعة من أصدقائه وجيرانه يحاول التحضير للعرض،  ويتعرف كريم محمود عبدالعزيز على روبي وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية.