رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب يشيد بفريقه بعد الفوز على أستون فيلا

نشر
يورجن كلوب
يورجن كلوب

أعرب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن سعادته بالمستوى الذي قدمه فريقه في الفوز على مضيفه أستون فيلا بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الإثنين، ضمن لقاءات الجولة رقم 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة أمازون برايم: "قدمنا مستوى مميزا للغاية اليوم في مباراة صعبة، أعتقد أننا قدمنا في الشوط الأول مستوى استثنائيا".

وأضاف: "كان لفيلا لحظاته في المباراة، ولكن كنا جيدين للغاية، أعجبت كثيرا بما شاهدته، أخبرنا الأولاد بين الشوطين أين يمكننا اللعب بصورة أفضل، والمشكلة الوحيدة في الشوط الثاني كانت افتقادنا للخطوة الأخيرة".

وتابع: "أستون فيلا حاول بقوة، وهذا أمر طبيعي لخوضه مباراة على ملعبه، كنا نعلم بأن ذلك وارد حدوثه وعليك التعامل مع تلك الفترات".

وأتم: "كان بمقدورنا تسجيل الهدف الثالث في وقت مبكر، ولكن حسنا، أحببت الظروف المتعلقة بالهدف الثالث".

محمد صلاح خامس هدافين الدوريات الكبرى:

افتتح الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، التسجيل للريدز في شباك أستون فيلا (3-1)، اليوم الإثنين، على ملعب فيلا بارك، ضمن مباريات الجولة 17 للبريميرليج. 

وجاء هدف صلاح، في الدقيقة الخامسة، من صناعة زميله الأسكتلندي أندي روبرتسون.

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن صلاح صعد للمركز الخامس في قائمة اللاعبين الأكثر تهديفا هذا الموسم بجميع المسابقات في الدوريات الكبرى.

وسجل صلاح 16 هدفا هذا الموسم، خلال 23 مباراة، ليتقدم على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان (15).

ولا يتفوق على المصري سوى الرباعي "إيرلينج هالاند (24 هدفا) مع مانشستر سيتي، وكيليان مبابي (19) مع باريس سان جيرمان، وروبرت ليفاندوفسكي (18) مع برشلونة، وكريستوفر نكونكو (17) مع لايبزيج.