رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: ميسي أعظم لاعب شاهدته في حياتي

نشر
الأمصار

وصف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه أعظم لاعب قد شاهده على مدار حياته بعد فوزه ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وقاد ميسي منتخب بلاده الارجنتين للفوز بكأس العالم 2022 على حساب فرنسا بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية في الأسبوع الماضي على ملعب "لوسيل" بعد التعادل الإيجابي 3-3.

وقال الألمانى كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية،: "الأرجنتين كانت تستحق هذا اللقب، عندما شاهدت احتفالاتهم في بلدهم بعد العودة بالكأس كنت سعيدًا حقًا لهم".

وأضاف مدرب ليفربول : "لقد انتظرت الأرجنتين لفترة طويلة، لقد كانت اللحظة المناسبة التي يحتاجها الناس هناك للشعور بالفرحة في ظل أوضاع داخلية صعبة".

وواصل عن ميسي: "ليو أعظم لاعب في حياتي، الطريقة التي يلعب بها في هذا العصر يجب أن تعطينا جميعًا تلميحًا عن المدة التي يمكن للاعبين أن يمارسوا فيها تلك الرياضة على أعلى مستوى ممكن، لا ينبغي الاستسلام مبكرًا، لقد كان أمرًا ممتعًا أن نشاهده".

ورد مدرب ليفربول عن استفزاز إيميليانو مارتينيز للمنافسين في ركلات الجزاء، بقوله: "لا شيء هناك لنتحدث فيه، تهانينا لهم بالفوز ببطولة كأس العالم، مباراة صعبة وبعد مرور 80 دقيقة كان أفضل نهائي رأيته في حياتي، كان مميزًا للغاية حقًا".

ويستعد كلوب لتحدى جديد مع ليفربول اليوم حيث يقود النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، الريدز فى مواجهة أستون فيلا، فى أولى مواجهات الفريق مع عودة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران من جديد مساء اليوم الاثنين، عقب فترة التوقف الأخيرة بسبب منافسات بطولة كأس العالم التى أقيمت فى قطر مؤخرا خلال الفترة من 20 نوفمبر الماضى حتى 18 ديسمبر الجارى، وتوج بلقبها منتخب الأرجنتين على حساب فرنسا فى نهائى مثير بركلات الترجيح.

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

برينتفورد X توتنهام – 2.30 ظهرًا - beIN Sports 1 HD Premium        

كريستال بالاس X فولهام – 5 مساء - beIN Sports 3 HD Premium

إيفرتون X وولفرهامبتون – 5 مساء - beIN Sports 2 HD Premium

ليستر سيتي X نيوكاسل يونايتد – 5 مساء - beIN Sports 1 HD Premium

ساوثهامبتون X برايتون – 5 مساء - beIN Sports HD Xtra 1

أستون فيلا X ليفربول – 7.30 مساء - beIN Sports 1 HD Premium

أرسنال X وست هام – 10 مساء - beIN Sports 1 HD Premium

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الفتح X الشباب – 2.30 ظهرًا – SSC HD

الباطن X الرائد – 2.30 ظهرًا – SSC HD

الإتحاد X التعاون – 5 مساء – SSC HD

الفيحاء X الطائي – 5 مساء – SSC HD

النصر X الهلال – 7.30 مساء – SSC HD