رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحر الأحمر السينمائي يفتح باب التقديم للمشاركة في الدورة الرابعة من اللودج

نشر
الأمصار

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عن فتح باب المشاركة من اللودج، ويستمر تلقي الطلبات حتى 21 يناير 2023

اللودج هو برنامج إبداعي ومهنيّ مكثّف وسنوي؛ ينطلق بالتعاون مع معمل تورينو للأفلام، برعاية فيلم العلا، وذلك بعد انتقاء 12 مشروعًا يهدف إلى الارتقاء بها من مرحلة الفكرة إلى مرحلة العرض.

ويقدم اللودج بإشراف فنّي وإبداعي من خبراء صناعة السينما، يعملون جميعًا على تطوير وتجهيز المشاريع لبلوغ أقصى آفاقها الممكنة.

وقال محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي: "لقد حقّقت النسخة الثانية من المهرجان نجاحًا كبيرًا باستقبالها الوفود من جميع أنحاء العالم إلى هذه المدينة الرائعة. وخلال الأيام الماضية التقينا لتكريم صناعة السينما والمواهب المذهلة على المستويين الإقليمي والدولي. ويسعدنا اختتام المهرجان بدعم إبداعات صانعي الأفلام الناشئين والمخضرمين في المملكة العربية السعودية والعالم العربي وآسيا وأفريقيا، ونقدّم تهانينا الحارّة لجميع الفائزين".
 

وأقيمت الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر 2022 في جدة بالمملكة العربية السعودية.

أخبار أخرى..

رامي صبري يطرح أغنية "يمكن خير" من ألبوم "معايا هتبدَّع"

طرح الفنان رامي صبري، ثاني أغنيات ألبومه "معايا هتبدع" وهي بعنوان، "يمكن خير" ، فيما يستعد لاحياء حفلين غنائيين في القاهرة يوم 31 ديسمبر الجاري، ضمن حفلات رأس السنة الجديدة، ويقدم خلال الحفلين باقة مميزة من أشهر أغنياته.

يضم ألبوم رامي صبري "معايا هتبدَّع" 3 أغنيات من ألحانه هي "يمكن خير" من كلمات أحمد على موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما ثاني أغنية من ألحانه هي "لما بيوحشنى" من كلمات أحمد على موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 27 ديسمبر، أما الأغنية الثالثة هي "احنا في حتة تانية" من كلمات محمد القياتي وتوزيع ومكس وماستر اطرق توكل وسيتم طرحها يوم 29 ديسمبر.

ويضم ألبوم رامي صبري "معايا هتبدع" 5 أغنيات بتوقيع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، وهي الأغنية الرئيسية للألبوم "معايا هتبدع" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 23 ديسمبر.

كما يضم الألبوم أغنية "حبينا" من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 31 ديسمبر، وأغنية "أنت الأصل" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر تميم وسيتم طرحها يوم 2 يناير.

أما أغنية "بتفتكرني" فهي من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، وسيتم طرحها 4 يناير المقبل، والأغنية الأخيرة فى الألبوم بعنوان "فاكر نفسك هدية"، من كلمات احمد على موسى، وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر جلال حمداوى، وسيتم طرحها 6 يناير المقبل.