رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الصناعة البحريني يجتمع مع رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لشركات التقنية

نشر
الأمصار

أكد  السيد عبدالله بن عادل فخرو، وزير الصناعة والتجارة بالبحرين، على دور مؤسسات قطاع التقنية والاتصالات الحديثة في تقديم الحلول المبتكرة التي تسهم في تسهيل تقديم الخدمات بشكل أسرع ونموذجي وفق الأطر العالمية للابتكار والمعرفة، الأمر الذي يسهم بشكل مباشر في تعزيز النمو التجاري وتنشيط حركة الاستثمار وتعزيز التجارة الإلكترونية في مملكة البحرين والإسهام في الناتج المحلي الإجمالي.

جانب من اللقاء

 

وجاء ذلك خلال اجتماع، وزير الصناعة والتجارة البحريني، بمكتبه اليوم الأحد، مع  طارق فخرو، رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لشركات التقنية "بِتِك"، حيث تم استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بقطاع التقنية في مملكة البحرين.

 

بعدها اطلع الوزير عبدالله فخرو، على أهم الخطوات والخطط المستقبلية التي تسعى الجمعية لترجمتها على أرض الواقع وجهودها التي تصب في تعزيز الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين، وتعزيز السمعة الطيبة المعروفة عن مملكة البحرين كوجهة رائدة ومتقدمة للاستثمار في المنطقة، مثمناً دور الجمعية في توحيد رؤى شركات التقنية بالبحرين للوصول إلى الأسواق العالمية.

 

بدوره، أشاد السيد طارق فخرو رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لشركات التقنية "بِتِك"، بالدعم المستمر الذي تحظى به مختلف مؤسسات الدولة من حكومة مملكة البحرين، مشيراً إلى حرص الجمعية على تعزيز الشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة ومختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة، للمضي قدماً نحو تحقيق الغايات والتطلعات المنشودة بتطوير هذا القطاع.

أخبار أخرى..

سفارة البحرين في نيودلهي تقيم حفلا بمناسبة الأعياد الوطنية للمملكة

أقامت سفارة مملكة البحرين لدى جمهورية الهند حفل استقبال بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين

وبهذه المناسبة، رفع  السفير عبدالرحمن محمد القعود، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية الهند أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني، بهذه المناسبة العزيزة.

وفي كلمته أشاد  سفير مملكة البحرين لدى جمهورية الهند بعمق العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين وحرص مملكة البحرين على تعزيز علاقاتها بجمهورية الهند في كافة المجالات. كما ألقى ضيف الشرف،  السيد ف.موراليدهاران وزير الدولة للشؤون الخارجية الهندية كلمة هنأ فيها مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا بهذه المناسبة متمنيا للمملكة دوام التقدم والازدهار