رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

28 ديسمبر.. عرض فيلم «شلبي» لكريم محمود عبد العزيز في السينمات العربية

نشر
الأمصار

ينطلق عرض فيلم "شلبي" للفنان كريم محمود عبد العزيز يوم 4 من يناير المقبل ضمن منافسات منتصف العام الدراسي، بينما يعرض الفيلم في السينمات العربية بداية من يوم الأربعاء 28 ديسمبر الجاري.

وطرح صناع الفيلم الأغنية الرسمية له تحت عنوان "ابن البطة السودة"، غناء الفنان رامي جمال والمطرب النقاش أحمد سالم، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل في الملاهي ويقع في حب روبي ويواجهان الكثير من المواقف الكوميدية.

ويجسد كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم دور شاب يعمل في الملاهي، يحلم بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وبمساعدة مجموعة من أصدقائه وجيرانه يحاول التحضير للعرض،  ويتعرف كريم محمود عبدالعزيز على روبي وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية.

ويعد فيلم شلبي من بطولة كلًا من، كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، عبدالباسط حمودة، ومن إخراج بيتر ميمي.

أخبار أخرى..

الجزائر.. عرض مسرحية "الفلوكة" تندد بظاهرة الهجرة غير الشرعية

عرضت بالجزائر العاصمة مسرحية "الفلوكة" في ثوب كوميديا سوداء تدين ظاهرة الهجرة غير الشرعية أمام جمهور غفير.

و تعتبر مسرحية "الفلوكة" التي عرضت بالمسرح الوطني محي الدين بشطارزي أين تجري فعاليات المهرجان الوطني للمسرح المحترف إلى غاية الفاتح يناير 2023, العرض الأول الذي يدخل منافسة المهرجان الوطني ال 15 للمسرح المحترف من إخراج أحمد العقون عن نص لسيف الدين بوهة.

و تروي مسرحية "الفلوكة" طيلة 80 دقيقة تضحية جيل ليعيش جيل آخر من خلال قصة زوجين بلا أطفال يقرران الهجرة غير الشرعية من أجل العلاج متحديان أعالي البحار و مخاطران بحياتهما بعد أن جربوا كل شيء.

و قد استعرض الزوجان وردة وعلي, من أداء صابرينة قوريشي و سيف الدين بوهة، حياتهما وعلاقتهما التي كانت متوترة في غالب الأحيان و العلاقة مع أقاربهما و طموحاتهما وأفراحهما و أحزانهما منددين بعيوب المجتمع.

يذكر أن السينوغرافيا من توقيع عبد الرحمان زعبوبي و الموسيقى التصويرية من توقيع حسن لعمامرة.