رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من ريال مدريد على أنباء انتقال مبابي في الميركاتو الشتوي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن رد فعل مسؤولي ريال مدريد الإسباني، على الأنباء التي ترددت حول إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان كيليان مبابي قريبًا من ارتداء قميص ريال مدريد الصيف الماضي، بعد الوصول لنقطة اتفاق مع اللاعب على كل شيء لكن استسلام الأخير لضغوطات إدارة باريس سان جيرمان انتهي بموافقة اللاعب على تجديد عقده مع "بي إس جي" حتي يونيو 2025.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد، وصفت الأنباء التي ترددت حول إمكانية ضم النجم الفرنسي مبابي بعد تألقه في كأس العالم 2022 رغم خسارة اللقب أمام الأرجنتين، مجرد ألعاب نارية بدون بارود.

وأضافت، إن الأداء المميز الذي ظهر به كيليان مبابي في كأس العالم الأخيرة، لم يغير أي شيء في ريال مدريد، وحالياً لا يفكر النادي في ضم اللاعب وتركيزهم يصب على بناء فريق شاب قوي للمستقبل.

وشددت الصحيفة، على أنه لا أحد في ريال مدريد، ينكر الجودة التي يمكن أن يساهم بها مبابي مع ريال مدريد، ولكن لا يفكرون به في الوقت الحالي.

وأنهت الصحيفة، إن مسؤولي الريال، يفكرون الأن في تعزيز مكانة الثنائي البرازيلي فينيسيوس ورودريجو جوس مع ريال مدريد.

مبابي يرغب في اللعب لمدريد

ويرغب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في الانتقال مستقبلا إلى صفوف ريال مدريد.

وكان مبابي قريبا من التوقيع مع الميرنجي في الصيف الماضي، قبل أن يغير قراره في اللحظات الأخيرة ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن مبابي لا يزال يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد، لذا يحاول مصالحة جمهور الميرنجي، واستعادة العلاقة الجيدة مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي.

وكشف أن مبابي كان يجري مكالمة فيديو مع بيريز عبر "Skype" كل أسبوعين أو 3 أسابيع بالموسم الماضي، قبل أن يقرر اللاعب الفرنسي تجديد عقده مع باريس.

ويرى مبابي أن نجاحه في إقناع بيريز باستئناف المكالمة الدورية بينهما، ستكون الخطوة الأولى للاعتذار عن فعلته بنهاية الموسم الماضي.